اليشا ديبنام كيري - Alycia Debnam-Carey

مجلة إنتي حلوة : اليشا ديبنام كيري (Alycia Debnam-Carey)، ممثلة استرالية، من مواليد يوم 20 يوليو 1993 في سيدني ـ استراليا.
معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة أليشيا ديبنام كيري.
نبذة عن قصة حياة أليشيا ديبنام كيري.
قصة حياة اليشا ديبنام كيري.
اعمال اليشا ديبنام كيري.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
اسم الشهرة: اليشا ديبنام كيري.
الاسم بالانجليزية: Alycia Debnam-Carey.
الاسم الحقيقي الكامل: اليشا جازمين ديبنام-كيري.
بلد الجنسية: استراليا.
بلد الاقامة: الولايات المتحدة الأمريكية.
تاريخ الميلاد: 20 يوليو 1993.
البرج الفلكي: السرطان.
البرج الصيني: الديك.
مكان الميلاد: سيدني، نيوساوث ويلز، استراليا.
العمل: ممثلة.
النوع: سينما، تلفزيون.
سنوات العمل: 2003 - حتى الآن.
الطول: 165 سنتيمتر.
الاب: ليون كاري.
اليشا ديبنام كيري، ممثلة استرالية، ولدت عام 1993 في مدينة سيدني بولاية نيوساوث ويلز في استراليا. ارتادت مدرسة نيوتاون للفنون المسرحية و تخرجت منها في 2011. 
بدأت اليشا التمثيل عندما كانت في 8 من العمر. في عام 2003 ظهرت في الفيلم القصير الناجح (معطف مارثا الجديد) اخراج رايتشيل وارد، ثم ظهرت كضيف في مسلسل الدراما الاسترالي (ابنة مكليود). في عام 2008 ظهرت في الفيلم التلفزيوني (حياة الاحلام) و الفيلم القصير (فتاة البانوراما)، و الفيلم القصير (في محل الوشوم) و فيلم (الغصن). بدأت تظهر في هوليود بعمر 18 عندما انتقلت الى الولايات المتحدة لأول مرة. ظهرت في برنامج (المحطة التالية هوليود) ، وثائقي من ست حلقات يتابع ستة ممثلين استراليين يحاولون الحصول على فرص تمثيل في البرامج الامريكية، وكانت اصغر المشاركين، كما رافقتها امها في رحلتها وهي كاتبة تلفزيونية.
اشتهرت اليشا بعد ظهورها كضيف بدور (ليكسا) في ستة حلقات من مسلسل (The 100) الذي عرض على قناة (CW) عام 2014، وفي 2015 اعلن منتجي المسلسل بأن اليشا ستعود للمسلسل بدور متكرر في الموسم الثالث. وزادت شهرتها بدور (اليشا كلارك) في مسلسل (Fear The Walking Dead) الذي عرض على قناة (AMC) عام 2015، والمشتق من مسلسل الرعب الدرامي (The Walking Dead) أي الموتى السائرون والذي عرض عام 2010. كما ظهرت في عدة أفلام في 2014 مثل (نحو العاصفة) و (يد الشيطان). وظهرت ايضا في مسلسلات تلفزيونية مثل (إبنة مكليود) و (حياة الاحلام) و (المحطة التالية هوليود). 
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
google-playkhamsatmostaqltradent