أبي لي كيرشو - Abbey Lee Kershaw

مجلة إنتي حلوة : أبي لي كيرشو (Abbey Lee Kershaw)، عارضة أزياء وممثلة وموسيقية أسترالية، من مواليد يوم 12 يونيو 1987 في ملبورن ـ أستراليا.
معلومات عن السيرة الذاتية للمغنية أبي لي كيرشو.
نبذة عن قصة حياة ابي لي كيرشو.
قائمة أغاني ابي لي كيرشو.
قصة حياة ابي لي كيرشو.
اعمال ابي لي كيرشو.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
الاسم: ابي لي كيرشو.
الاسم بالانجليزية: Abbey Lee Kershaw.
ألقاب: آبي لي.
بلد الجنسية: أستراليا.
تاريخ الميلاد: 12 يونيو 1987.
البرج الفلكي: الجوزاء.
البرج الصيني: الأرنب.
مكان الميلاد: ملبورن، أستراليا.
العمل: عارضة أزياء، ممثلة، موسيقية.
النوع: افلام هوليوود.
سنوات العمل: 2015 - حتى الآن.
الطول: 180 سنتيمتر.
الخصائص الفيزيائية: عيون زرقاء، شعر أشقر.
الاب: كيم كيرشاو.
الام: كيري كيرشاو.
ولدت ابي لي كيرشو يوم 12 يونيو 1987 في ملبورن عاصمة ولاية فيكتوريا في أستراليا. بعد عدة سنوات ناجحة في عروض الأزياء، اتجهت الى مجال التمثيل و لعبت دور (زويا) في فيلم (Ruben Guthrie) عام 2015، كما أدت دور (داغ) في فيلم (Mad Max: Fury Road) عام 2015. ولعب دور (الالهة أنات) في فيلم (Gods of Egypt) عام 2016، وتوالت أعمالها في السينما.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
google-playkhamsatmostaqltradent