جادا فاير - Jada Fire

جادا فاير (Jada Fire)، فنانة ترفيهية للبالغين أمريكية، من مواليد يوم 1 سبتمبر 1976 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Jada Fire.
* الإسم باللغة العربية: جادا فاير.
* بلد الجنسية: الولايات المتحدة.
* بلد الاقامة: الولايات المتحدة.
* الخصائص الفيزيائية: عيون بنية، شعر أسود.
* الطول: 152 سم.
* تاريخ الميلاد: 1 سبتمبر 1976.
* البرج الفلكي: برج العذراء.
* مكان الميلاد: لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.
* النوع: افلام إباحية.
* سنوات العمل: 1998 - 2015.
* الحالة الاجتماعية: عازبة.

السيرة الذاتية، قصة حياة

جادا فاير (بالإنجليزية: Jada Fire)‏ (مواليد 1 سبتمبر 1976)، هي ممثلة إباحية أمريكية متقاعدة. بدأت حياتها المهنية في صناعة الترفيه للبالغين كمشغل جنس عبر الهاتف. كان العديد من عروضها في أفلام بأسلوب غونزو والتي شملت مشاهد سحاقية أو بين الأعراق أو شرجية أو العبودية. وقد شمل نجومها الذكور جوليان سانت جوكس وبايرون لونج وليكسينغتون ستيل.
حتى عام 2006، كانت فاير ممَثلة من قبل إل إيه دايركت موديلز، وهي وكالة مواهب في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. في عام 2007، انضمت إلى وكالة لايت هاوس تالينت.
في عام 2008، لعبت دور كوندي (محاكاة ساخرة لوزيرة الخارجية السابقة كونداليزا رايز) في الفيلم الإباحي Who’s Nailin’ Paylin من إنتاج هاستلر. في 11 يناير 2011، ظهرت فاير بدور صغير في إحدى حلقات مسلسل الدراما البوليسي ساوث لاند من إنتاج شبكة تي إن تي، حيث جسدت شحصية حبيبة أحد رجال العصابات تم إيقاظها خلال بحث للشرطة.
في 2 فبراير 2012، أعلنت أنها ستتقاعد عن صناعة الأفلام الإباحية. قائلةً أنها لن تقوم بتصوير المشاهد بعد الآن، ولكنها ستظل نشطةً في موقعي كاميرا الويب Naked.com وStreamate.com.
في 6 أبريل 2020، وصلت إلى الترند العالمي على تويتر لفترة وجيزة بعد انضمامها إلى البث الحي لجو بادن على إنستغرام وتلقيها ردًا من دريك في تعليقات البث الحي المباشرة ردًا على ذكرهما لدريك.      

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، والموقع الرسمي:
Twitter: the_jada_fire
Instagram: jadafire111
OnlyFans: the_jada_fire
google-playkhamsatmostaqltradent