ليزا دل سييرا - Liza Del Sierra

ليزا دل سييرا (Liza Del Sierra)، فنانة ترفيهية للبالغين فرنسية، من مواليد يوم 30 أغسطس 1985 في بونتواز، فرنسا.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Liza Del Sierra.
* الإسم باللغة العربية: ليزا دل سييرا.
* الاسم عند الولادة: إميلي ديلوناي.
* بلد الجنسية: فرنسا.
* بلد الاقامة: بلجيكا.
* العرق: قوقازي.
* الخصائص الفيزيائية: عيون زرقاء، شعر بني.
* الطول: 163 سم.
* تاريخ الميلاد: 30 أغسطس 1985.
* البرج الفلكي: برج العذراء.
* مكان الميلاد: بونتواز، فرنسا.
* النوع: افلام إباحية.
* سنوات العمل: 2005 - حتى الآن.
* الحالة الاجتماعية: عازبة.
* الزوج: 1.

السيرة الذاتية، قصة حياة

إيميلي ديلوناي، المعروفة باسم ليزا ديل سييرا، ولدت في 30 أغسطس 1985 في بونتواز، هي مخرجة ومنتجة وممثلة أفلام إباحية فرنسية.
سيرة شخصية
مولود في بونتواز، انتقلت إميلي ديلوناي خلال شبابها بعد تغييرات والدها. عاشت في جرافلين، ثم نشأت بشكل رئيسي في بوردو. بعد أن عملت كمتعرية في الحانات، بدأت العمل في مجال الإباحية عام 2005 مع شركة مارك دورسيل.
بعد ظهورها لأول مرة في فرنسا، حيث ظهرت في إنتاجات مثل Les Deux Sœurs للمخرج هيرفي بوديليس، قامت بجولة لبعض الوقت في المجر، في بودابست.
في عام 2009، حصلت على جائزة X الفخرية عن كامل مسيرتها المهنية في مهرجان بروكسل الدولي للإثارة الجنسية. في عام 2010، يمكن رؤيتها جنبًا إلى جنب مع أنطوان دي كاون في رسم تخطيطي في مسلسل Du hard ou du porc!، على قناة +7. كما أنها تلعب دورًا في الفيلم القصير Vivre until the end للمخرج فنسنت بليدي، وبطولة أيضًا فيليب ناهون وبرنارد هالر، والذي فاز بجائزة جودة الفيلم القصير لعام 2010 التي تمنحها CNC.
في عام 2011، بعد ظهورها في فيلم جونزو من إخراج مانويل فيرارا في فرنسا، ذهبت للتصوير في الولايات المتحدة. حصل عملها في الاستوديوهات الأمريكية على أربعة ترشيحات في حفل توزيع جوائز AVN لعام 2012، وسمح لها بالحصول على مزيد من التقدير في بلدها الأصلي، حيث أصبحت ممثلة إباحية مألوفة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.
في عام 2011، لعبت ليزا ديل سييرا الدور الرئيسي في فيلم Villa Captive، وهو فيلم "اغتصاب وانتقام" من إخراج إيمانويل سيلفستر (المعروف أيضًا باسم جاك تايلر). تم تسجيلها في اعتمادات هذا الفيلم - الموزع على VOD - باسمها الحقيقي. توقفت عن ممارسة الإباحية لفترة في عام 2013. عملت في البداية كعاملة نظافة في المنازل الخاصة، ثم قررت أن تصبح مقدمة رعاية مثل والدتها. ومع ذلك، فإن تحولها المهني معقد بسبب سمعتها السيئة كممثلة. وبعد تجربة سيئة في دار للمسنين، اختارت العمل في نوبات ليلية من أجل "الالتقاء بأقل عدد ممكن من الأشخاص".
انتقلت أيضًا إلى الإخراج لتصوير أفلامها الخاصة. بين عامي 2011 و2013، قامت بإخراج حوالي عشرة أفلام لصالح شركة Colmax. وفي عام 2014، كان تصوير أحد أفلامها كمخرجة موضوع برنامج وثائقي تم بثه على قناة فرانس 2 لتوضيح عالم سينما الكبار.
وبعد هذا التوقف عن العمل، أعلنت في أغسطس 2017 عن عودتها عبر حسابها على تويتر، مع تصوير خمسة مشاهد جديدة. وفي الوقت نفسه، انضمت إلى مدرسة التمريض في سبتمبر 2018، لتواصل مسيرتها المهنية كمساعدة تمريض.
في نوفمبر 2018، قدمت ليزا ديل سييرا عرضًا على خشبة المسرح مع مجموعة POWERDISC، ولا سيما في حفل افتتاح Orelsan في Accor Hotels Arena.
في أغسطس 2018، أنشأت شركة إنتاج خاصة بها تسمى 33Films. وفي عام 2020، أنتجت وأخرجت أول فيلم روائي طويل ساحر لها، يوميات مبتدأ، بطولة لينا لوكسا ولوسي هارت. تحكي قصة مبتدئة في مجال الإباحية والأشخاص الذين يعملون في هذه الصناعة بلطف وروح الدعابة. هذا الفيلم مخصص للبث على قناة Canal+. كما أنها تقوم بتأليف الموسيقى التصويرية.
يعرض هذا الفيلم في المهرجانات السينمائية من قبل 33Films على شكل فيلم قصير، حصل في مايو 2020 على ثلاث اختيارات في ARFF Paris في فئة جوائز الجمهور، وهي المرة الأولى التي يتم فيها اختيار إنتاج ساحر في فيلم تقليدي مهرجان.
أثناء مواصلة دراستها في التمريض، نجدها في الفيلم القصير Pornstar (من إنتاج Les Films du clan) الذي تم ترشيحه في العديد من المهرجانات، من إخراج ماكسيم كابيران وتوماس فينكيلكراوت.
وفي عام 2019، قامت بتأليف أغنية "بوني وكلايد" دويتو مع المطرب مهند باها.
في عام 2020، عندما اندلعت الأزمة الصحية لكوفيد-19، حشدت إيميلي جهودها مع الاحتياطي الصحي في مقاطعة واز. عملت هناك لمدة 3 أسابيع في مجموعة المستشفيات العامة بجنوب واز (GHPSO) في كريل سينليس في قسم مخصص للمرضى الذين يعانون من المرض. ثم انضمت بعد ذلك إلى خدمة الطوارئ الباريسية لعدة أسابيع.
وفي مايو 2021 أعلنت عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حملها ولم يتم الكشف عن هوية الأب. ولدت ابنتها في 18 أكتوبر 2021.
في عام 2021، بعد جمع الشهادات والاقتراحات من مختلف المتخصصين في الصناعة، قامت إيميلي ديلوناي بصياغة أول ميثاق أخلاقي للإنتاج الفرنسي المصنف X بمساعدة عالم الاجتماع ألكسندر دوكلو والمحامي ماتيو كورديلييه.
في عام 2022، بمناسبة نشر تقرير مجلس الشيوخ عن المواد الإباحية الذي نُشر في أكتوبر، أجرى وفد مجلس الشيوخ المعني بحقوق المرأة وتكافؤ الفرص بين الرجل والمرأة مقابلة مع إيميلي ديلوناي.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، والموقع الرسمي:
Facebook Fun: lizadelsierraoff
Twitter: lizadelsierra
Instagram: lizadelsierraoff
OnlyFans: lizadelsierra
google-playkhamsatmostaqltradent