أنيسة كيت - Anissa Kate

أنيسة كيت (Anissa Kate)، ممثلة ومخرجة ومنتجة بورنوجرافية فرنسية، من مواليد يوم 7 مايو 1987 في ليون، فرنسا، وأسرتها من اصول جزائرية و إيطالية.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Anissa Kate.
* الإسم باللغة العربية: أنيسة كيت.
* أسماء أخرى: ملكة الشرج / Queen of Anal.
* بلد الجنسية: فرنسا.
* بلد الاقامة: إسبانيا.
* بلد الأصل: الجزائر.
* العرق: قوقازي / شمال أفريقي.
* الخصائص الفيزيائية: عيون سوداء، شعر أسود.
* الطول: 163 سم.
* تاريخ الميلاد: 7 مايو 1987.
* البرج الفلكي: برج الثور.
* مكان الميلاد: ليون، فرنسا.
* النوع: افلام إباحية.
* سنوات العمل: 2011 - حتى الآن.
* اللغه الام: الدارجه الجزائريه، لغه فرنساوي.
* الحالة الاجتماعية: مطلقة.

السيرة الذاتية، قصة حياة

أنيسة كيت، ولدت في 7 مايو 1987 في ليون (فرنسا)، هي ممثلة ومخرجة أفلام إباحية فرنسية تعمل في فرنسا وعلى المستوى الدولي. مثلت في العديد من الأفلام التي تتضمن مشاهد اللواط، مما أكسبها لقب "ملكة الشرج".
سيرة شخصية
ولدت أنيسة كيت في 7 مايو 1987 في ليون (فرنسا) لأبوين من أصل جزائرية وإيطالي. أنيسة أقامت أول علاقة جنسية لها عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها. لقد مرت بعد ذلك بفترة قصيرة من الفجور حيث خاضت تجاربها الثنائية الأولى، المجموعات ثلاثية.
حياة خاصة
خضعت أنيسة كيت لعملية تجميلية لإعادة تشكيل أنفها وإزالة عيب في أذن واحدة.
تعيش في إسبانيا. "أنا على بعد حوالي خمسين كيلومترًا من أليكانتي. "أنا أحب الشمس، والحياة هناك أرخص مما هي عليه في فرنسا، وأشعر براحة البال التامة".
كانت متزوجة ولكن حاليا عازبة وليس لديها أطفال.
حياة مهنية
عندما كانت في سن المراهقة، اكتشفت أنيسة أفلامًا إباحية مشفرة على قناة Canal+، وأوضحت أن ذلك كان له تأثير على حياتها الجنسية، وربما كان ذلك أحد الأسباب التي دفعتها إلى عالم أفلام البالغين.
كانت أنيسة تشعر بالملل في السنة الأولى من درجة الماجستير في الاقتصاد والإدارة، وخيار التمويل المصرفي في جامعة جان مونيه، وانغمست في وقت مبكر جدًا في الخلاعة من خلال التردد على نوادي العهرة في ليون. تخلت عن دراستها للاستثمار في المواد الإباحية عام 2011 مع فيلم Ultimate French Girl 3 للمخرج ألكسندر ليجلاند مع توني كاريرا كشريك. ثم لعبت دور البطولة في فيلم DXK مع كريستوف كلارك قبل أن تعمل في المملكة المتحدة في استوديوهات مثل Harmony.
بعد عدم الاعتراف بها في فرنسا، قررت بعد ستة أشهر مواصلة مسيرتها الدولية من خلال إنتاجات ذات رؤية عالمية لتصنع اسمًا لنفسها، ثم تنتقل إلى إسبانيا. ظهرت في عدة أفلام أجنبية وحصلت على جائزة AVN لأفضل ممثلة أجنبية ثلاث مرات، واكتسبت شهرة أكبر بكثير من تلك التي عرفتها في بلدها الأصلي.
أخذت أنيسة كيت استراحة من مسيرتها التمثيلية في عام 2017. حيث قامت بالعديد من الأنشطة التي تصفها بـ "الوظائف الغريبة"، ولا سيما كمضيفة شركة، ثم تم التعرف عليها مرتين خلال محاولتها إعادة تصميم ملابسها. وفي عام 2018، أعلنت عودتها كممثلة إباحية.
وفي مقابلة أجرتها مجلة Roads Magazine عام 2013، قالت إن الأسباب التي دفعتها إلى ممارسة المواد الإباحية هي "المال والسفر وحرية العمل التي أحببتها".

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، والموقع الرسمي:
Facebook Fun: AnissaKatexxx
Twitter: AnissaKate
Instagram: anissakateoff
TikTok: anissakateoff
OnlyFans: anissakate
google-playkhamsatmostaqltradent