مارغريت كوالي - Margaret Qualley

مارغريت كوالي (Margaret Qualley)، عارضة أزياء وممثلة أمريكية، من مواليد يوم 23 أكتوبر 1994 في كاليسبيل، مونتانا، الولايات المتحدة.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Margaret Qualley.
* الإسم باللغة العربية: مارغريت كوالي.
* الاسم عند الولادة: سارة مارغريت كوالي.
* بلد الجنسية: الولايات المتحدة.
* بلد الاقامة: الولايات المتحدة.
* الخصائص الفيزيائية: شعر بني.
* الطول: 175 سم.
* تاريخ الميلاد: 23 أكتوبر 1994.
* البرج الفلكي: برج العقرب.
* مكان الميلاد: كاليسبيل، مونتانا، الولايات المتحدة.
* سنوات العمل: 2011 - حتى الآن.
* الاب: بول جاي كوالي.
* الاخوة: ريني كوالي، جاستن كوالي.
* الحالة الاجتماعية: متزوجة.
* الزوج: جاك أنتونوف (متزوج 2023).
* العشير: شيا لابوف (2020–2021)، نات وولف (2012–2014).

السيرة الذاتية، قصة حياة

سارة مارغريت كوالي (بالإنجليزية: Sarah Margaret Qualley)‏ هي عارضة أزياء وممثلة أمريكية من مواليد 23 أكتوبر 1994 معروفة بدور «جيل غارفي» في المسلسل التلفزيوني الباقون على قناة إتش بي أو.
بداية حياتها
ولدت مارغريت يوم 23 أكتوبر 1995، في مونتانا. هي ابنة الممثلة آندي ماكدويل وعارض الأزياء السابق والموسيقي بول كوالي. لها أخ أكبر سنا منها يدعى جستين (ولد 1986)، وشقيقتها ريني ايضاً ممثلة وعارض أزياء (ولدت 1990) .
قضت مارغرت طفولتها في مزرعة على أطراف ميسولا، انفصل والديها عندما كانت في سن الخامسة ونتيجة لهذا فصلت وقتها بين الاثنين.
كمراهقة تربت في آشفيل، كارولاينا الشمالية، تدربت مارغريت على الباليه، وكسبت فترة تدريب في مسرح الباليه الأمريكي ودرست في أكاديمية نيويورك الفرنسية. لكنها في عمر السابعة عشر غيرت تركيزها إلى التمثيل وارتادت الأكاديمية الملكية للفنون المسرحية في لندن.
حياتها المهنية
عرض الأزياء
في 2011، ظهرت مارغريت لأول مرة كعارضة أزياء في عمر السادسة عشر خلال أسبوع نيويورك للموضة، سارت على ممر عرض الأزياء لصالح المصممة الإيطالية ألبرتا فيريتي. وقامت بالعرض في أسبوع باريس للموضة في 2012 لصالح فالنتينو غارافاني وشانيل.
التمثيل
أول ظهور لمارغريت على الشاشة كان في 2013 بدور صغير في فيلم بالو ألتو للمخرجة جيا كوبولا. في يونيو 2013، تم اختيارها للمسلسل التلفزيوني الباقون على قناة إتش بي أو. ثم اخذت دور البطولة في فيلم مفكرة الموت.
حياتها الشخصية
من نوفمبر 2019، تعيش كوالي في نيويورك. عاشت كوالي سابقًا في لوس أنجلوس مع أختها ريني، والتي تشاركها كلبًا اسمه بوكس. تصف كوالي أختها بأنها "مثلها الأعلى، أفضل صديق لها في العالم كله".
إرتبطت كوالي بشكل رومانسي لفترة وجيزة ببيت ديفيدسون في عام 2019. بدأت في مواعدة الممثل شيا لابوف في عام 2020 بعد أن شاركا في بطولة فيديو ريني الموسيقي "تحبني مثلما تكرهني". انتهت العلاقة في يناير 2021 بعد الجدل الذي أثير حول لابوف، بما في ذلك دعوى قضائية ضده ضد صديقته السابقة والمغنية إف كيه إيه تويغز بتهمة الضرب والاعتداء الجنسي. في سبتمبر 2021، أخبرت كوالي هاربر بازار أنها تصدق مزاعم إف كيه إيه تويغز. في مايو 2022، انخرطت كوالي مع الموسيقار جاك أنتونوف.
google-playkhamsatmostaqltradent