جوردان كارفر - Jordan Carver

مجلة إنتي حلوة : جوردان كارفر (Jordan Carver)، عارضة إغراء وممثلة ألمانية، من مواليد يوم 30 يناير 1983 في ترير، راينلند بالاتينات، ألمانيا.

محتوى السيرة الذاتية

معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة جوردان كارفر.
نبذة عن قصة حياة جوردان كارفر.
قصة حياة جوردان كارفر.
اعمال جوردان كارفر.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...

معلومات السيرة الذاتية

اسم الشهرة: جوردان كارفر.
الاسم بالانجليزية: Jordan Carver.
الاسم الحقيقي الكامل: إنا-ماريا شنيتزر.
بلد الجنسية: ألمانيا.
بلد الاقامة: الولايات المتحدة الأمريكية.
بلد الأصل: ألمانيا.
الخصائص الفيزيائية: طويلة القامة، ممتلئة، عيون زرقاء/ رمادية، شعر بني داكن/ أشقر، صدر كبير.
علامات مميزة: عملية تكبير صدر.
الطول: 168 سم.
تاريخ الميلاد: 30 يناير 1983.
البرج الفلكي: برج الدلو.
مكان الميلاد: ترير، راينلند بالاتينات، ألمانيا.
العمل: عارضة إغراء، ممثلة.
النوع: إغراء.
سنوات العمل: 2010 - حتى الآن.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
الزوج: ديفيد سيباستيان.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولدت جوردان كارفر يوم 30 يناير 1983 في بلدة ترير بمقاطعة راينلند بالاتينات جنوب غرب ألمانيا. لأبوين من أصل إيطالي وألماني، ولديها أخ أكبر منها. بعد أن تخرجت من المدرسة الثانوية والمهنية، عملت كمديرة فندق، ولكن قررت لاحقاً الدخول إلى عالم الازياء.
قبل الشهرة عملت وراء الكواليس كفنانة تجميل وماكياج لصالح شركة مستحضرات تجميل فرنسية كبيرة، ثم قابلت مصور خبير شجعها لتكون عارضة، وفعلا وافقت على ذلك، ثم هاجرت إلى الولايات المتحدة لمتابعة عملها كعارضة واستقرت في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.
في عام 2010 بدأت مهنتها كعارضة بموقع إلكتروني خاص بها يضم صور إغراء ومقاطع فيديو ومحتويات أخرى. وفي ذات الوقت بدأت تنشر في المجلات منذ عام 2011. أصبحت ناجحة نظراً لحجم صدرها الكبير والغير مألوف مقارنة مع جسدها الممشوق القوام. في نفس العام، نشرت في مجلة الرجال البريطانية زوو ويكلي، ونشرت صورا عارية لها في المجلة الإيطالية ألولا. في نفس الوقت كان هناك دعاية إعلامية لها في بلدها ألمانيا. وظهرت في الصحيفة الألمانية بيلد التي أسمتها (يوغا-جوردان) بسبب ممارستها لتمارين اليوغا.
في عام 2012، ظهرت في البرنامج الترفيهي الأمريكي تي ام زي، وأصدرت دي في دي يحتوي على تمارين اليوغا وكان متاحاً في كل من الولايات المتحدة وأوروبا، كما ظهرت في العديد من مقاطع الفيديو على يوتيوب، بالإضافة إلى برنامج أخبار دبليو جي إن الصباحي في شيكاغو.
في عام 2013، ظهرت لأول مرة كممثلة في الفيلم الكوميدي الألماني-الأمريكي (Who Killed Johnny) حيث قامت بأداء دور عارضة ألمانية ساذجة اسمها (غودرون)، وشاركت في برنامج الواقع الألماني (بنات البرية) حيث عاشت مع بقية المشاركين في صحاري ناميبيا مع السكان الأصليين.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
Facebook Fun: facebook.com/jocalife
Official website: www.jordancarver.com
Email: info@jordancarver.com
google-playkhamsatmostaqltradent