جينيفر جيسون لي - Jennifer Jason Leigh

مجلة إنتي حلوة : جينيفر جيسون لي (Jennifer Jason Leigh)، ممثلة أمريكية، من مواليد يوم 5 فبراير 1962 في هوليوود، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

محتوى السيرة الذاتية

معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة جينيفر جيسون لي.
نبذة عن قصة حياة جينيفر جيسون لي.
قصة حياة جينيفر جيسون لي.
اعمال جنيفر جيسون ليه.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...

معلومات السيرة الذاتية

اسم الشهرة: جينيفر جيسون لي.
الاسم بالانجليزية: Jennifer Jason Leigh.
بلد الجنسية: الولايات المتحدة الأمريكية.
بلد الأصل: روسيا/ النمسا.
الديانة: اليهودية.
تاريخ الميلاد: 5 فبراير 1962.
البرج الفلكي: برج الدلو.
مكان الميلاد: هوليوود، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
العمل: ممثلة، مخرجة، منتجة، وكاتبة سيناريو.
النوع: سينما، تلفزيون، مسرح.
الاب: فيك مورو.
الام: باربرا تيرنر.
الحالة الاجتماعية: مطلقة.
الزوج: نواه بومبش (متزوج 2005–2013).
الأبناء: رومر إيمانويل بومبش.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولدت جينيفر جيسون لي يوم 5 فبراير 1962 في مدينة هوليوود بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية. بدأت العمل الفني منذ أن كانت طفلة.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
google-playkhamsatmostaqltradent