هاندة أرتشيل - Hande Erçel

هاندة أرتشيل (Hande Erçel)، ممثلة وعارضة أزياء تركية، من مواليد يوم 24 نوفمبر 1993 في باندرمة، تركيا.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Hande Ercel.
* الإسم باللغة العربية: هاندة أرتشيل.
* الإسم باللغة التركية: Hande Erçel.
* بلد الجنسية: تركيا.
* بلد الاقامة: تركيا.
* الخصائص الفيزيائية: شعر بني.
* الطول: 175 سم.
* تاريخ الميلاد: 24 نوفمبر 1993.
* البرج الفلكي: برج القوس.
* مكان الميلاد: باندرمة، تركيا.
* المهنة: ممثلة، عارضة أزياء.
* سنوات العمل: 2013 - حتى الآن.
* الاب: كايا أرتشيل.
* الام: أيلين أرتشيل.
* الاخوة: غمزة أرتشيل.

السيرة الذاتية، قصة حياة

هانده أرتشل (بالتركية: Hande Erçel)‏ (من مواليد 24 نوفمبر 1993) هي ممثلة وعارضة أزياء تركية. اشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس (Güneşin Kızları) وكذلك بدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام (Aşk Laftan Anlamaz). وكذلك بدور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء أيضاً دور (موجدة) في مسلسل حلقة. وفي 2012 انضمت إلى ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول.
تعتبر من الممثلات الأكثر جمال وشهرة وشعبية في عام 2016، والأكثر متابعة في الانستغرام في تركيا. وفي مارس 2017 أصبحت هانده سفير ماركة ديفاكتو مع المُمثل أراس بولوت إينيملي.
السنوات الأولى
ولدت هاندي إرتشيل في 24 نوفمبر 1993 في باندرما، وهي ابنة آيلين إرتشيل وكايا إرتشيل. لديها شقيقة واحدة فقط، جامزه إرتشيل. قضت طفولةً غير عادية حيث تربت لبعض الوقت من قبل جدّيها في مدينة ميلادها.
على الرغم من رغبة والدها دائمًا في أن تدرس الطب، كان موهبتها الكبيرة في التمثيل واضحة منذ صغرها. وعلى الرغم من موافقتها في البداية مع والدها، أدركت في النهاية أن مستقبلها مرتبط بعالم الفن.
قررت الانفصال والانتقال للعيش في اسطنبول لبدء دراستها في جامعة الفنون الجميلة ميمار سنان، حيث انضمت إلى قسم الفنون التقليدية التركية. أثناء العمل في مجموعة متنوعة من المجالات، وبفضل مظهرها وشخصيتها المميزة، عملت كعارضة أزياء ومقدمة تلفزيونية، ودخلت عالم التمثيل احترافيًا في عام 2013، حيث حصلت على دور في الحلقة الثالثة من مسلسل "تاتار رمضان"، وقدمت ظهورها الأول كممثلة. في العام التالي، انطلقت كممثلة مساعدة في حلقة من مسلسل "تشاليكوشو" حيث قامت بتجسيد دور زاهيدة، شابة تعاني من مرض خطير يجعلها مقيدة إلى السرير، وفي نفس العام شاركت في مسلسلات أخرى مثل "تشيلغين ديرساني أونيفرسيتي" حيث قامت بتجسيد دور ميريم وتعلمت لغة الإشارة لتجسيد الشخصية، وفي مسلسل "هايات أغاتشي" حيث قامت بتجسيد دور سيلين كاراهانلي.
في وقت لاحق، اضطرت إلى ترك دراستها بسبب انشغالها بالوقت، حيث لم تتمكن من توازن دراستها مع مشاريعها المهنية. ومع ذلك، أكدت الممثلة في أكثر من مناسبة أنها تأمل في مواصلة دراستها الجامعية، واعترفت أيضًا بأنها إذا لم تنجح في عالم التمثيل، كان خطتها البديلة هي إقامة ورشة للرسم وتنظيم معرض لأعمالها الفنية.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، والموقع الرسمي:
Twitter: handeercel
Instagram: handemiyy
Official website: handeercel.com.tr
google-playkhamsatmostaqltradent