إيدي غانيم - Edy Ganem

إيدي غانم (Edy Ganem)، ممثلة لبنانية-مكسيكية، من مواليد يوم 20 سبتمبر 1983 في موديستو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Edy Ganem.
* الإسم باللغة العربية: إيدي غانم.
* الاسم عند الولادة: إيدورني غانم.
* أسماء أخرى: إيدي.
* بلد الجنسية: المكسيك، لبنان.
* بلد الاقامة: الولايات المتحدة.
* الطول: 170 سم.
* تاريخ الميلاد: 20 سبتمبر 1983.
* البرج الفلكي: برج العذراء.
* مكان الميلاد: موديستو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.
* المهنة: ممثلة.
* سنوات العمل: 2008 - حتى الآن.

السيرة الذاتية، قصة حياة

إيدورني «إيدي» غانم (بالإنجليزية: Edy Ganem)‏ المعروفة بـ (إيدي غانم)، (ولدت في 20 سبتمبر 1983، موديستو، بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية)، ممثلة لبنانية-مكسيكية. شاركت في مسلسل قناة لايف تايم التلفزيوني الخادمات المخادعات بدور شخصية «فالنتينا دياز».
نشأتها
ولدت غانم في موديستو، كاليفورنيا في 20 سبتمبر 1983. وهي من المكسيك، ولديها الجنسية المكسيكية واللبنانية.
مشوارها الفني
في عام 2008 شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية ومنها الحياة، الحب وهوليوود، فيلادلفيا دائما مشمسة، انتوراج، سي اس آي:التحقيق في موقع الجريمة. وتمثيلها في بعض حلقات المسلسل التلفزيوني Livin' Loud. في عام 2011 لعبت دور «ايزابيل» في فيلم الرومنسي مثل المجنون أمام أنتون يلشين، والممثلات فيليسيتي جونز، جينيفر لورنس. أدت غانم بالعديد من الأعمال المكسيكية ومنها سلفادور، لوكا، الرغبة، فيوليتا.
في عام 2012 قامت غانيم بالأداء الصوتي في مسلسل الرسوم المتحركة ذا كليفلاند شو بدور «فلورا» ، وفي نفس السنة قامت بدور «مونيكا» في المسلسل التلفزيوني الكوميدي روب.
في عام 2013، قامت بالتمثيل بدور شخصية «فالنتينا دياز» في المسلسل الكوميدي الخادمات المخادعات للكاتب مارك تشيري، التي بنيت على شبكة التلفزيونية لايف تايم، أمام الممثلات جودي رييس، روزلين سانشيز، دانيا راميريز، آنا أورتيز. في تلك السلسلة، لعبت غانيم دور الخادمة المكسيكية بعمر تسعة عشر عاما «فالنتينا دياز»، أبنة الشخصية الرئيسية «زويلا دياز» (جودي رييس).
اهتماماتها الخاصة
في أوقات فراغها، تأخذ دروساً في الباليه، وركوب الدراجات النارية وتتمتع أيضاً في ممارسة الرياضة، وقراءة المجلات، ومشاهدة الأفلام والاستماع إلى الموسيقى.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، والموقع الرسمي:
Instagram: edyganem
google-playkhamsatmostaqltradent