ماجد المهندس - Majid Almohandis

مجلة إنتي حلوة : ماجد المهندس (Majid Almohandis)، مغني عراقي، يحمل الجنسية السعودية منذ 2010، من مواليد يوم 25 أكتوبر 1971 في بغداد، العراق.
معلومات عن السيرة الذاتية للمغني ماجد المهندس.
نبذة عن قصة حياة ماجد المهندس.
قائمة أغاني ماجد المهندس.
قصة حياة ماجد المهندس.
اعمال ماجد المهندس.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
اسم الشهرة: ماجد المهندس.
الاسم بالانجليزية: Majid Almohandis.
الاسم عند الولادة: ماجد عذير العتابي.
بلد الجنسية: العراق (1971 - )، السعودية ( 2010 - ).
تاريخ الميلاد: 25 أكتوبر 1971.
البرج الفلكي: برج العقرب.
مكان الميلاد: بغداد، العراق.
العمل: مغني.
الآلات الموسيقية: العود.
سنوات العمل: 1992 - حتى الآن.
الاخوة: نجم المهندس.
ولد في مدينة بغداد، درس الهندسة وكسب منها لقبه "ماجد المهندس". تربى ماجد في عائلة مسلمة بسيطة، حيث حرص على العمل وإكمال دراسته الجامعية إضافة إلى اهتمامه بالفن. حرص ماجد على الدخول في مجال الفن بالرغم من معارضة أهله وغضبهم من هذا المجال، فحقق ماجد رغبة أهله بإكمال دراسته الجامعية بالإضافة إلى تعلم الموسيقى. فاشترى لنفسه أول عود ليتدرب على الموسيقى.
قرر ماجد المهندس السفر إلى الأردن لإكمال مسيرته تجاه الفن. عمل ماجد في إحدى المطاعم في العاصمة الأردنية عمان وحرص على إنماء موهبته وقدراته الفنية. في غضون عدة سنوات استطاع ماجد أن يحقق ذاته وأن يثبت للناس بأنه رقم صعب في عالم الفن.
انضم ماجد المهندس في بداياته إلى شركة الخيول حيث أنتجت له أول أعماله الفنية. وبعدها توالت نجاحات المهندس المتكررة. بعد إصدار ثلاثة البومات مع شركة الخيول، انتقل مهندس الغناء العربي للعمل مع شركة روتانا لمالكها الأمير الوليد بن طلال للصوتيات حيث ازدادت شهرته الفنية.
بعد مرور عدة سنوات، حظي الفنان ماجد المهندس بثقة الشاعر خالد التويجري فتم الاستعانة به لتلحين أوبريت الجنادرية 31 لكاتبها الشاعر ساري وتم إعطاءه الجنسية السعودية لتصبح الصحف السعودية تُطلق عليه الفنان السعودي ماجد المهندس رغم أنه لم يتنازل عن الجنسيه العراقية. وقد غنى أغنية للمملكة العربية السعودية جراء الحرب مع الحوثيين.
اتسم ماجد المهندس بطباع الشاب الشرقي المحافظ والهادئ حيث اشتهر بخجله وأدبه وتواضعه. استطاع المهندس وفي غضون عدة سنوات أن يكسب قلوب كثيرة من جميع أنحاء الوطن العربي وأن يحقق حلمه في مجال الفن.
اشتهر ماجد المهندس بعذوبة صوته ورقي ألحانه حيث توالت نجاحات المهندس من خلال زيادة مبيعات أغانيه ورواجها في كافة أنحاء العالم. بعد النجاح الباهر الذي حققته أغنيات ماجد المهندس، أطلق عليه جمهوره ومحبيه من كافة دول العالم العربي اسم أمير الغناء العربي وصاحب الصوت ألماسي.‏
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
google-playkhamsatmostaqltradent