كندرا سندرلاند - Kendra Sunderland

كندرا سندرلاند (Kendra Sunderland)، فنانة ترفيهية للبالغين أمريكية، من مواليد يوم 16 يونيو 1995 في سالم، أوريغون، الولايات المتحدة.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Kendra Sunderland.
* الإسم باللغة العربية: كندرا سندرلاند.
* الاسم عند الولادة: كندرا جين سندرلاند.
* بلد الجنسية: الولايات المتحدة.
* بلد الاقامة: الولايات المتحدة.
* الطول: 175 سم.
* تاريخ الميلاد: 16 يونيو 1995.
* البرج الفلكي: برج الجوزاء.
* مكان الميلاد: سالم، أوريغون، الولايات المتحدة.
* المهنة: ممثلة إباحية.
* النوع: افلام إباحية.
* سنوات العمل: 2015 - حتى الآن.
* الحالة الاجتماعية: عازبة.

السيرة الذاتية، قصة حياة

كندرا جين سندرلاند (ولدت في 16 يونيو 1995) هي عارضة أزياء وممثلة أفلام إباحية أمريكية. أصبحت تُعرف باسم "فتاة المكتبة" بعد انتشار مقطع فيديو على كاميرا الويب يظهر أداءً للهواة في مكتبة طلاب جامعة ولاية أوريغون في عام 2015. وفي عام 2020، وقعت عقدًا مع شركة إنتاج المواد الإباحية Brazzers.
وقت مبكر من الحياة
تخرجت سندرلاند من مدرسة ويست سالم الثانوية حيث تفوقت أكاديميًا. لقد خططت لأن تصبح مستشارة أو محاسبية، لكنها فقدت الاهتمام في نهاية المطاف بالقيام بالوظائف المكتبية التقليدية. أثناء دراستها الجامعية عملت في مطعم في لبنان بولاية أوريغون.
حياة مهنية
اشترك سندرلاند في موقع كاميرا ويب في أكتوبر 2014 وحقق مئات الدولارات يوميًا. اقترح عليها أحد المستخدمين الأداء في مكان عام لكسب المزيد من المال واستخدمت منشأة مكتبة جامعة ولاية أوريغون، حيث كشفت عن ثدييها واستمنت. قام شخص مجهول بتسجيل الفيديو وتحميله على موقع Pornhub، حيث انتشر لاحقًا على نطاق واسع. ونظراً للظروف، لم تتوقع استخدام اسمها الحقيقي في مسيرتها الإباحية. فيما بعد طردتها الجامعة ومنعتها من دخول الحرم الجامعي. قام موقع الكاميرا أيضًا بحظرها وواجهت تهمًا جنائية بتهمة الفحش العام وغرامة تزيد عن 6000 دولار. واعترفت بالذنب في التهم الموجهة إليها ودفعت غرامة قدرها 1000 دولار. توقف والداها عن دفع الرسوم الدراسية لها بمجرد تركها المدرسة.
انتقلت إلى لوس أنجلوس، كاليفورنيا، لتبدأ مهنة احترافية في مجال المواد الإباحية. فازت بجائزة المعجبين عن "أجمل الثدي" في حفل توزيع جوائز Pornhub الافتتاحي في عام 2018، والتي صنع لها مغني الراب كاني ويست سلعًا من النوع الثقيل. في عام 2023، انتهى عقدها مع Vixen Media Group وبدأت العمل كوكيل مجاني لشركات أخرى.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، والموقع الرسمي:
Twitter: KSLibraryGirl
OnlyFans: kendrasunderland
Official website: kendrasunderlandvip.com
Snapchat: kslibrarygirl69
google-playkhamsatmostaqltradent