جوانا جت - Joanna Jet

جوانا جيت (Joanna Jet)، ممثلة ومخرجة بورنوجرافية شيميل بريطانية، من مواليد يوم 18 ديسمبر 1961 في لندن، المملكة المتحدة.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Joanna Jet.
* الإسم باللغة العربية: جوانا جيت.
* بلد الجنسية: المملكة المتحدة.
* بلد الاقامة: المملكة المتحدة.
* الخصائص الفيزيائية: عيون زرقاء، شعر أشقر.
* الطول: 163 سم.
* تاريخ الميلاد: 18 ديسمبر 1961.
* البرج الفلكي: برج العذراء.
* مكان الميلاد: لندن، المملكة المتحدة.
* النوع: شيميل.
* سنوات العمل: 2000 - حتى الآن.
* الحالة الاجتماعية: متحول جنسيا.

السيرة الذاتية، قصة حياة

جوانا جيت (بالانجليزية: Joanna Jet) ممثلة بورنوجرافية (شيميل) بريطانية ‏متحولة جنسياً من ذكر إلى انثى ولدت في 18 ديسمبر 1961 في لندن، بريطانيا. وتم إدراجها في قاعة مشاهير AVN في عام 2015.
حياة مهنية
كان أول ظهور احترافي لها في عام 2000 حيث ظهرت في قرص DVD Transsexual Beauty Queens 15   وShemales at the Hard Rock Cafe، وكلاهما من إنتاج شركة Androgy Productions. وفي العام التالي، تمكنت من الاستفادة من جراحة تأنيث الوجه وأصبحت أيضًا نجمة من أفضل أقراص DVD الخاصة بالمتحولين جنسيًا في ذلك الوقت، حيث جمعت بين أفلام Androgeny وEvil Angel وDevil's Films وAnabolic، كما أطلقت شركة إنتاج خاصة بها، ومقرها في الولايات المتحدة الأمريكية.
مشاريع أخرى
كان لدى "جوانا جيت" شركة إنتاج تسمى Altered States Productions ومقرها في وادي سان فرناندو في كاليفورنيا. بعد سلسلة من الصعوبات المتعلقة بالتأشيرة مع هيئة الجمارك والهجرة الأمريكية، بدأت شركة Jet العمل في منصة VOD مقرها المملكة المتحدة. أثناء عملها على هذه المنصة، أنتجت أيضًا مواد إباحية لطيفة لتلفزيون Playboy. كان الإصدار بعنوان Tranny and Susanna وكان، وفقًا لـ Jet، "أول فيلم متحول جنسيًا للكابل في أي مكان في العالم" وتم ترشيحه لجائزة AVN في عام 2009. اعتبارًا من عام 2011، بعد حل مشكلات التأشيرة، تمكنت شركة Jet من بدء العمل في الولايات المتحدة1.
دفاع
أثناء كونها فنانة ومنتجة للمواد الإباحية المتحولة جنسيًا، أصبحت أيضًا مدافعة قوية عن قبول الأشخاص المتحولين جنسيًا في صناعة البالغين، وكان لها الفضل في كونها مؤثرة في إضافة فئة "أفضل أداء متحول جنسيًا لهذا العام" من AVN الجوائز في عام 2004.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، والموقع الرسمي:
Twitter: joannajet
ManyVids: joanna-jet
Official website: joannajet.com
google-playkhamsatmostaqltradent