أنغام - Angham

مجلة إنتي حلوة : أنغام (Angham)، مغنية مصرية، من مواليد يوم 19 يناير 1972 في الاسكندرية، مصر.

محتوى السيرة الذاتية

معلومات عن السيرة الذاتية للمغنية أنغام.
نبذة عن قصة حياة أنغام.
قائمة أغاني انغام.
قصة حياة انغام.
اعمال انغام.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...

معلومات السيرة الذاتية

إسم الشهرة: أنغام.
الاسم بالانجليزية: Angham.
الاسم الحقيقي الكامل: أنغام محمد علي سليمان.
ألقاب: مطربة مصر الأولى.
بلد الجنسية: مصر.
تاريخ الميلاد: 19 يناير 1972.
البرج الفلكي: برج الجدي.
مكان الميلاد: الأسكندرية، مصر.
العمل: الغناء.
النوع: موسيقى عربية، موسيقى خليجية.
سنوات العمل: 1988 - حتى الآن.
الاب: محمد علي سليمان.
الاخوة: أحمد محمد علي سليمان، غنوة محمد علي سليمان، خالد محمد علي سليمان.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
الزوج: أحمد إبراهيم (2019- حتى الآن)، أحمد عز (متزوج 2011–2012)، فهد محمد الشلبي (متزوج 2004–2008)، مجدي عارف (متزوج 1999–2000).
الأبناء: عمر، عبد الرحمن.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولدت أنغام يوم 19 يناير 1972 في مدينة الاسكندرية في مصر، هي من عائلة فنية والدها الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم. تزوجت مرتين وانفصلت، حيث تزوجت من المخرج المصري"مجدي عارف" وانجبت ابنها "عمر"، وبعد طلاقها تزوجت الفنانة أنغام بالموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي سنة 2004، بعد علاقة عمل وصداقة جمعتهم لفترة من الزمن. طرحت خلال هذه الفترة عمل دويتو جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب سنة 2005، وأصبحت أم للمرة الثانية حين انجبت عبد الرحمن. وفي سبتمبر 2007 رفعت المطربة أنغام دعوى خلع من زوجها الموزع الموسيقى فهد الشلبي بعد زواج دام 3 سنوات. قدم دعوى الخلع محامى المطربة أنغام الذي أضاف بأن المطربة مستعدة لرد مؤخر الصداق والتنازل عن كل حقوقها الشرعية في مقابل حريتها تم تحديد جلسة 25 سبتمبر 2007 لاستدعاء الزوج وحضوره مع المطربة أنغام لجلسة صلح بينهما لمحاولة إنهاء النزاع ودياً بدلا من إحالة الدعوى للمحكمة. وبعد قرابة العام فشلت جميع المحاولات للصلح بينها وبين زوجها، وحكم القاضي بخلع المطربة انغام.
تعد أنغام من أكثر المطربات المصرية نجاحا في العشرين عاما الأخيرة حتى ان البعض قد أطلق عليها مطربة مصر الأولى كما أن ألبوماتها تسجل أعلى مبيعات في المطربات. صدر لها ألبوم نفسى احبك في عام 2009 وحقق مبيعات خيالية مما اعتبره البعض عودة انغام لسوق الكاسيت بعد آخر نجاحتها المدوية في البوم عمرى معاك 2003.
الحياة الشخصية
تزوجت من مهندس الصوت المصري "مجدي عارف" وانجبت ابنها "عمر". وثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي سنة 2004 بعد علاقة عمل طرحت خلال هذه الفترة عمل دويتو جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب عام 2005، وأصبحت أم للمرة الثانية حين انجبت ابنهما عبد الرحمن.
 وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع من زوجها الموزع الموسيقى فهد الشلبي بعد زواج دام 3 سنوات تزوجت النجمة أنغام من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم منذ أسابيع ولم يعلنا الخب ونشر في أكتوبر 2014 عقد زواج رسمي شرعي لها وللممثل أحمد عز وأكدا هذا الخبر مبررين عدم إعلانهما الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها، وأنها وأحمد عز أخفيا الأمر عن الإعلام، ولكنهما أخبرا بعض الأقارب والأصدقاء، وقد كان الزواج في عام 2011 وانفصلا عام 2014. وفي فبراير العام 2019، أعلنت عبر وسائل الإعلام بأنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
Facebook Fun: facebook.com/Angham
Official website: www.anghamstar.com
Email: tamer@anghamstar.com
Phone: 01093937884
google-playkhamsatmostaqltradent