سونشين مونرو - Sunshyne Monroe

سونشين مونرو (Sunshyne Monroe)، ممثلة بورنوجرافية شيميل أمريكية، من مواليد يوم 01 يناير 1992 في هيوستن، تكساس، الولايات المتحدة.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Sunshyne Monroe.
* الإسم باللغة العربية: سونشين مونرو.
* بلد الجنسية: الولايات المتحدة.
* بلد الاقامة: الولايات المتحدة.
* العرق: أسود.
* الخصائص الفيزيائية: عيون زرقاء، شعر بني.
* الطول: 170 سم.
* تاريخ الميلاد: 01 يناير 1992.
* البرج الفلكي: برج الجدي.
* مكان الميلاد: هيوستن، تكساس، الولايات المتحدة.
* النوع: شيميل.
* سنوات العمل: 2011 - 2017.
* الحالة الاجتماعية: متحول جنسيا.

السيرة الذاتية، قصة حياة

سونشين مونرو (هيوستن، تكساس؛ 1 يناير 1992) هي ممثلة إباحية أمريكية متحولة جنسيًا.
سيرة شخصية
ولدت ونشأ في هيوستن (تكساس) في عائلة من أصل أمريكي من أصل إسباني، من أصول برتغالية ودومينيكانية. بعد تخرجها من المدرسة الثانوية، بدأت سونشين مونرو العمل كراقصة في أماكن مختلفة في تكساس. بدأت بنشر مقاطع الفيديو على منصة اليوتيوب وعلى موقعها الإلكتروني الخاص قبل أن تظهر لأول مرة كممثلة إباحية، وهو ما حدث في عام 2011 عندما كانت في الـ19 من عمرها.
سجلت مشاهدها الأولى في يوليو 2011، حيث كان أول مشهد لها في شركة إنتاج Grooby Network، وهو فيلم تحت عنوان الاستمناء من إخراج Buddy Wood يسمى bikini Sunshyne Monroe.
بالإضافة إلى دورها كممثلة إباحية، بدأت حياتها المهنية كمنتجة في سبتمبر 2017، وأنشأت شركتها الخاصة التي تسمى Sunshyneland Productions.
منذ ظهورها لأول مرة كممثلة تقريبًا، كانت حاضرة في جوائز الصناعة. تم ترشيحها ثلاث مرات (2013 و 2017 و 2018) في جوائز AVN في فئة أفضل أداء متحول جنسيًا. وفي عام 2018 أيضًا حصلت على ترشيح آخر لأفضل مشهد جنسي متحول جنسيًا عن فيلم Adventures of Sunshyne.
google-playkhamsatmostaqltradent