مها عمار - Maha Ammar

مجلة إنتي حلوة : مها عمار (Maha Ammar)، ممثلة مصرية، من مواليد يوم 15 مارس 1994 في القاهرة، مصر.

محتوى السيرة الذاتية

معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة مها عمار.
نبذة عن قصة حياة مها عمار.
قصة حياة مها عمار.
اعمال مها عمار.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...

معلومات السيرة الذاتية

الإسم: مها عمار.
الاسم باللغة الانجليزية: Maha Ammar.
بلد الجنسية: مصر.
بلد الإقامة: مصر.
بلد الأصل: سوريا.
تاريخ الميلاد: 15 مارس 1994.
البرج الفلكي: برج الحوت.
مكان الميلاد: القاهرة، مصر.
العمل: التمثيل.
النوع: سينما، مسلسلات، إعلانات.
سنوات العمل: 2000 - حتى الآن.
الحالة الإجتماعية: عازبة.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولدت مها عمار (Maha Ammar) يوم 15 مارس 1994 في القاهرة عاصمة مصر، لأم مصرية وأب سوري عملت فى الإعلانات، حيث اكتشفتها المخرجة ساندرا. جسدت دور نسمة فى فيلم حرامية فى كى جى تو وهو فيلم الكوميدى انتاج عام 2002 بطولة الممثل كريم عبد العزيز والممثلة حنان ترك والفنان طلعت زكريا الذى ظهرت بدور ابنته التى يتركها مع صديقه بسبب دخوله السجن ومحمد رجب ونشوى مصطفى والتى حظيت على اعجاب الكثيرين من الجمهور على هذا الدور. وقد شاركت الفنان كريم عبد العزيز قبل فيلم حرامية فى كى جى تو بسنتين فى فيلم ليه خلتنى احبك عام 200 مع الفنانة منى زكي واحمد حلمي وحلا شيحا، وكانت وقتها صغيرة السن للغاية الا انها تركت بصمة كبيرة فى ذهن المشاهدين. وقد شاركت ايضاَ فى فيلم سيب وانا سيب مع الممثل ماجد الكدوانى والممثل عمرو واكد والممثل عزت ابو عوف، والسلم والثعبان مع الفنانة حلا شيحا والفنان هاني سلامة.
شاركت أيضا في الاعمال التلفزيونية، إلا أن دورها في مسلسل (بعد الفراق) لم يكن ظاهرا مثل الادوار التى ظهرت بها في الافلام السينمائية، مثل فيلم (خالتي فرنسا) مع الفنانة عبلة كامل التي قامت باداء دور خالتها، وأدت منى زكي دور اختها.
بعد دورها في مسلسل (بعد الفراق) ابتعدت عن أي اعمال سينمائية او تليفزيونية، ولقد ظهرت لها فيما بعد صورة تحت عنوان (الطفلة مها عمار بعد أن كبرت واصبحت فى سن المراهقة) ولقد تغيرت ملامحها كثيرا عن آخر مرة رأوها فيها وهي طفلة صغيرة.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
google-playkhamsatmostaqltradent