لينا مون - Lena Moon

لينا مون (Lena Kelly)، ممثلة بورنوجرافية شيميل أمريكية، من مواليد يوم 15 مايو 1969 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Lena Kelly.
* الإسم باللغة العربية: لينا مون.
* أسماء أخرى: Lena Jade ،Lena Kelly ،Lucy Jade ،Pinky Roader.
* بلد الجنسية: الولايات المتحدة.
* بلد الاقامة: الولايات المتحدة.
* العرق: أبيض.
* الطول: 170 سم.
* تاريخ الميلاد: 4 مارس 1989.
* البرج الفلكي: برج الحوت.
* مكان الميلاد: لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.
* النوع: شيميل.
* سنوات العمل: 2016 - حتى الآن.
* الحالة الاجتماعية: متحول جنسيا.

السيرة الذاتية، قصة حياة

لينا كيلي (نيويورك، 4 مارس 1989) هي ممثلة إباحية أمريكية وعارضة أزياء مثيرة وفتاة كاميرا متحولة جنسيًا.
سيرة شخصية
ولدت في عائلة من أصل أيرلندي، وبدأت العمل في مجال الترفيه للبالغين كعارضة أزياء لكاميرا الويب، حيث كانت تؤدي عروضًا خاصة على الصفحات والمنتديات مثل Chaturbate. من خلال صديق، انتهى بها الأمر بمقابلة ستيفن جروبي، مؤسس شركة Grooby Productions، الذي كان مهتمًا بملفها الشخصي، فدعاها للانتقال إلى لاس فيغاس (نيفادا) وبدء مهنة كممثلة إباحية تحت علامته التجارية، حيث قام بتصوير أول فيلم لها. أفلام ذات مشاهد جروبي عام 2016 وعمرها 20 عامًا.
بالإضافة إلى Grooby، عملت كيلي مع استوديوهات أخرى مثل: Trans Angels ،Evil Angel ،Manyvids Devil's Film ،Gender.
في مارس 2017، دخلت في جدل مع مغني الراب الأمريكي كوليو بعد لقائه في حفلة مقلاع. وفقًا لكيلي، دعتها الفنانة بعد أيام إلى فندق الأقصر في لاس فيجاس، الذي كان يستضيف حفلًا موسيقيًا لمغني الراب Naughty by Nature، وكانت لينا ضيفة شخصية لكوليو. وعندما ظهرت كيلي في غرفة مغني الراب، انتهى بها الأمر بالاعتراف له أنه شخص متحول جنسيًا، وهو الأمر الذي ربما لم يعجب كوليو، حيث طلب من حارسه الشخصي مغادرة الغرفة على الفور.
بعد تلك الحلقة، اتهم كيلي كوليو على تويتر بكونه معاديًا للمثليين وإساءة معاملة مجتمع المثليين. ومع ذلك، نفى متحدث باسم كوليو وقوع الحادث المذكور، بل وألمح إلى أن قصة كيلي كانت جزءًا من محاولة لتشويه سمعة نجم الراب السابق. .
في عام 2019، تم ترشيحها لجوائز AVN وجوائز XBIZ لجائزة أفضل أداء متحول جنسيًا. وفي نفس العام، حصلت أيضًا على ترشيح AVN لأفضل مشهد جنسي متحول جنسيًا لإدمان المتحولين جنسيًا.
لقد برزت أيضًا لدورها في الإخراج، حيث كانت أول مخرجة متحولة جنسيًا وقعت مع استوديو Evil Angel. ظهرت لأول مرة خلف الكاميرات في عام 2019 من بطولة وإنتاج وإخراج TransNasty. وفي عام 2020، عادت إلى صناعة الأفلام مع Tranimals.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، والموقع الرسمي:
Twitter: lenamoonxo
Instagram: lenamoonxo
OnlyFans: lenamoonxo
google-playkhamsatmostaqltradent