جوليا آن - Julia Ann

جوليا آن (Julia Ann)، فنانة ترفيهية للبالغين أمريكية، من مواليد يوم 8 أكتوبر 1969 في غلينديل، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Julia Ann.
* الإسم باللغة العربية: جوليا آن.
* أسماء أخرى: جوليا تافيلا.
* بلد الجنسية: الولايات المتحدة.
* بلد الاقامة: الولايات المتحدة.
* الطول: 173 سم.
* تاريخ الميلاد: 8 أكتوبر 1969.
* البرج الفلكي: برج الميزان.
* مكان الميلاد: غلينديل، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.
* النوع: افلام إباحية.
* سنوات العمل: 1992 - 2022.
* الحالة الاجتماعية: مطلقة.
* الزوج: مايكل ريفن (متزوج 2003–2008).

السيرة الذاتية، قصة حياة

جوليا آن (بالإنجليزية: Julia Ann)‏ ولدت في يوم 8 أكتوبر 1969 في غلينديل، كاليفورنيا في الولايات المتحدة. هي ممثلة إباحية وستريبر.
حياة مهنية
في سن 18 عامًا، بدأت جوليا آن في عرض الأزياء، ثم أصبحت مصارعًا محترفًا في هوليوود قبل أن تصبح عضوًا في نادي التعري الشهير الذي يقدم عرضًا مميزًا، مع جانين ليندمولدر، في أوائل التسعينيات. أدى نجاحهم إلى إصدارهم الخاص لعنوان الكتاب الهزلي Carnal Comics (الذي نشر أيضًا قصة كوميدية منفردة لجوليا آن، والتي شاركت في كتابتها)، بالإضافة إلى عروض الانضمام إلى صناعة الأفلام الإباحية.
ظهرت جوليا آن لأول مرة في أفلام البالغين عام 1992 في فيلم بعنوان “Hidden Obsessions” للمخرج أندرو بليك، في مشهد جنسي مثلي مع ليندمولدر. في التسعينيات، قدمت آن وليندمولدر أداءً في Vivid Video. كانت متعاقدة مع Wicked Pictures في عام 2006، ولكن في مايو 2007 نشرت في قسم الأعضاء بموقعها على الإنترنت أنها لم تجدد عقدها مع Wicked.
الحياة الشخصية
تقول آن إنها نشأت وسط الحيوانات وطورت حبها للخيول. كما أنها أخذت دروسًا في العزف على البيانو وتعلمت السباحة "مثل السمكة". في سن الثانية عشرة انتقلت إلى إيدلوايلد، كاليفورنيا، حيث التحقت بمدرسة إعدادية جامعية قبل أن تعود إلى لوس أنجلوس لتعيش مع جدتها في سن السابعة عشرة.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، والموقع الرسمي:
Facebook Fun: TheRealJuliaAnn
Twitter: therealJuliaAnn
TikTok: thejuliaann
OnlyFans: therealjuliaann
google-playkhamsatmostaqltradent