جنات - Jannat

مجلة إنتي حلوة : جنات (Jannat)، مغنية مغربية، من مواليد يوم 6 يناير 1986 في مدينة واد زم، المغرب.

محتوى السيرة الذاتية

معلومات عن السيرة الذاتية للمغنية جنات.
نبذة عن قصة حياة جنات.
قائمة أغاني جنات.
قصة حياة جنات.
اعمال جنات.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...

معلومات السيرة الذاتية

إسم الشهرة: جنات.
الاسم باللغة الانجليزية: Jannat.
الاسم الحقيقي الكامل: جنات مهيد.
بلد الجنسية: المغرب.
بلد الإقامة: مصر.
الديانة: الإسلام.
تاريخ الميلاد: 6 يناير 1986.
البرج الفلكي: برج الجدي.
مكان الميلاد: واد زم، المغرب.
العمل: الغناء.
النوع: طرب.
سنوات العمل: 2000 - حتى الآن.
الاب: سعيدة شكري.
الام: محجوب مهيد.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
الزوج: محمد عثمان نعمان.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولدت جنات مهيد (Jannat Mahid) يوم 6 يناير 1986 في مدينة واد زم في المغرب. نشأت مع ثلاث أشقاء وكانت هي الأصغر والفتاة الوحيدة بينهم. وبما أنها الأصغر، كانت جنات محط رعاية واهتمام الجميع. وبفضل هذا الاهتمام، اكتشفت عائلاتها أن ما يجذب أذنها ليست أغاني الأطفال التي تناسب سنها ولكن الأغاني العميقة التي حفظتها وبدأت تغنيها. ومن هنا قدمت أسرتها كل الدعم لموهبتها وخاصة أمها التي تمتلك صوتا عذبا ولكنها استخدمته في الغناء في المناسبات العائلية فقط. عندما بلغت الثامنة من عمرها، اشتركت في مسابقة غنائية في المغرب ووقفت لأول مرة في حياتها علي مسرح مصحوبة بفرقة موسيقية. ورغم صغر سنها، لم تشعر جنات بالخوف ولم تكتفي بالفوز بالمركز الأول بالمسابقة، ولكن اشتركت لاحقا في ثلاث مسابقات أخرى في المغرب وفازت بالمركز الأول فيهم جميعا.
كما فازت بالمركز الأول في مسابقة رابعة بالإسكندرية قبل أن تفوز بالمركز الأول أيضا في مهرجان السياحة والتسوق في دبي. دعتها رتيبة الحفني لتغني كضيفة شرف بمهرجان القاهرة للموسيقي العربية والذي أقيم في دار الأوبرا. أوقفت جنات بعد ذلك نشاطها الفني حتى حصلت علي شهادة إدارة الأعمال والتسويق.
البدايات مع أحمد الدسوقي:
بدأت حياتها الفنية وهى تغني في مهرجانات الموسيقي ببلدها، ثم تمت دعوتها أكثر من مرة للغناء في مهرجان الموسيقى العربية بمصر، وكانت الفرصة التي رآها فيها المنتج أحمد الدسوقي وتعرف على صوتها وشعر بموهبتها القوية، فطلب منها أن يُنتج لها ولكنها كانت في الخامسة عشر من عمرها وما زالت تستكمل تعليمها في المغرب، مما تسبب في صعوبة إتمام التعاقد بينهما.
ثم عاد ورآها عام 2004 بعد نجاح ألبوم حاتم فهمي الأول "مش من حقك" مع شركة "جود نيوز فور ميوزيك" فتحمست لفكرة التعاقد بينهما وأن ينتج لها أحمد الدسوقي، خاصة بعد أن لمست قدرته على تحقيق النجاح الذي تحلم أن تصل إليه في بداية مشوارها الفني بعد ما قدمه مع حاتم.
منذ ذلك الحين، احترفت جنات الغناء وأصدرت في 2004 أغنيتها "أفهمني حبيبي" التي صورتها بطريقة الفيديو كليب. في ذلك الوقت، وبدأت في الإعداد لألبومها "إلي بيني وبينك" ليصدر في يوليو 2006.
تعد جنات من أبرز المطربات الشابات في الوطن العربي. إحساسها عالي بما ينعكس علي أغانيها مما أهلها لحصد إعجاب الجماهير.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
Facebook Fun: facebook.com/jannat
google-playkhamsatmostaqltradent