هيتومي تاناكا - Hitomi Tanaka

هيتومي تاناكا (Hitomi Tanaka)، فنانة ترفيهية للبالغين يابانية، من مواليد يوم 18 يوليو 1986 في كوماموتو، اليابان.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Hitomi Tanaka.
* الإسم باللغة العربية: هيتومي تاناكا.
* الإسم باللغة اليابانية: 田中瞳.
* بلد الجنسية: اليابان.
* بلد الاقامة: اليابان.
* العرق: آسيوي.
* الخصائص الفيزيائية: عيون بنية، شعر بني.
* الطول: 155 سم.
* تاريخ الميلاد: 18 يوليو 1986.
* البرج الفلكي: برج السرطان.
* مكان الميلاد: كوماموتو، اليابان.
* النوع: افلام إباحية.
* سنوات العمل: 2009- 2022.
* الحالة الاجتماعية: عازبة.

السيرة الذاتية، قصة حياة

هيتومي تاناكا (田中瞳) المعروف أيضًا باسم هيتومي من مواليد 18 يوليو 1986 في كوماموتو (اليابان)، هي آيدول يابانية للبالغين ذو ثديين طبيعيين ضخمين.
السيرة الذاتية والمهنة
البدايات
بدأت تاناكا عملها كعارضة أزياء في عام 2007، ثم ظهرت كعارضة أزياء في الفيديو Hitomi Tanaka Bakunyuu J no Shogeki من نوفمبر 2007. في ذلك الوقت، تمت مقارنتها بـ Harumi Nemoto، وهي آيدول ذو صدر فخم. كما أنها لعبت دور البطولة في فيلمين مثيرين من نوع V-cinema: Bakunyu Sentai Fiber Star Part.1. وتكملة لها Bakunyu Sentai Fiber Star Part.2، صدرت بشكل مشترك في سبتمبر 2008.
مهنة في صناعة الأفلام الإباحية
بدأت حياتها المهنية كممثلة في الأفلام الإباحية تحت اسم هيتومي في نوفمبر 2008 بالفيديو لأول مرة لهيتومي، إحدى المشاهير المذهلين في مقاطع الفيديو الإباحية لاستوديوهات Soft On Demand. لاقت مقاطع الفيديو الخاصة بأول ظهور لها استحسانًا من قبل الجمهور ووضعتها في المركز السادس في المبيعات، لجميع الممثلات مجتمعات، على موقع DMM للنصف الثاني من عام 2008. وكانت لا تزال في المركز 27 في الترتيب في النصف الأول 2009 ويحتل المرتبة 42 على مدار العام بأكمله. قامت تاناكا بأداء العديد من مقاطع الفيديو الأخرى لـ SOD طوال عامي 2008 و2009، وفي أغسطس 2009، أصدرت الاستوديوهات مجموعة Hitomi Premium Collection Hours، وهي عبارة عن مجموعة مقتطفات من مقاطع فيديو فردية سابقة للممثلة.
أنهت حياتها المهنية في أبريل 2022. وقالت في إحدى المقابلات إنها تريد الزواج، لكنها لم تقدم مزيدًا من التفاصيل، ومن غير المعروف ما إذا كانت هذه إجابة جدية. والحقيقة هي أنه من خلال إنهاء حياتها المهنية كنجمة سينمائية للبالغين، يمكنها الآن التفكير في مثل هذا التطور الشخصي، الذي كان محظورًا عليها بسبب وضعها السابق.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، والموقع الرسمي:
Twitter: hitomi_official
OnlyFans: hitomi_official
google-playkhamsatmostaqltradent