كارميلا بينج - Carmella Bing

كارميلا بينج (Carmella Bing)، فنانة ترفيهية للبالغين أمريكية، من مواليد يوم 21 أكتوبر 1981 في سالم، أوريغون، الولايات المتحدة.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Carmella Bing.
* الإسم باللغة العربية: كارميلا بينج.
* الاسم عند الولادة: سارة چين فابريسيانو.
* أسماء أخرى: كارميلا ريتشاردز، السيدة بنغ، سارة فاس.
* بلد الجنسية: الولايات المتحدة.
* بلد الاقامة: الولايات المتحدة.
* الخصائص الفيزيائية: عيون بنية، شعر بني.
* الطول: 177 سم.
* تاريخ الميلاد: 21 أكتوبر 1981.
* البرج الفلكي: برج الميزان.
* مكان الميلاد: سالم، أوريغون، الولايات المتحدة.
* النوع: افلام إباحية.
* سنوات العمل: 2005 - 2015.
* الحالة الاجتماعية: عازبة.

السيرة الذاتية، قصة حياة

كارميلا بينج (بالإنجليزية: Carmella Bing)‏ هي ممثلة إباحية أمريكية، ولدت في 21 أكتوبر 1981 في سالم في ولاية أوريغون.
سيرة شخصية
في عام 2002، انتقلت كارميلا بينج إلى لاس فيجاس وبدأت حياتها المهنية في الظهور في مجلات للبالغين. ومع ذلك، في عام 2004، اكتسبت الكثير من الوزن حتى وصل وزنها إلى 108.5 كجم. تمر بضعة أشهر حتى تعود إلى وزنها الطبيعي. كما خضعت لعملية جراحية في الثدي، حيث تقلص محيط خصرها أيضًا بسبب فقدان الوزن.
في نوفمبر 2005، شعرت كارميلا بأنها مستعدة لبدء إنتاج الأفلام الإباحية وظهرت على مواقع المحتوى للبالغين. تقوم نجمة الأفلام الإباحية ديفيا أرديل أيضًا بوضعها على اتصال مع وكيل صناعة الأفلام الإباحية، وهكذا تبدأ حياتها المهنية الجديدة بسرعة. وسرعان ما أصبحت نجمة لأشكالها السخية للغاية (34DDD-26-34) وأدائها الشرجي والمهبلي.
كانت كارميلا تأمل أن تصبح نجمة إباحية لزيادة سمعتها كفتاة اتصال. وتقول إنها شغوفة، وتستمتع بممارسة الجنس أمام الكاميرا، وليس لديها أي خطط لترك الصناعة.
على الرغم من عدم ظهورها في الصناعة لمدة عامين، إلا أنها قدمت في عام 2007 حوالي خمسين فيلمًا، ويجب إضافة العديد من المشاهد لمواقع Bang Bros وBrazzers وNaughty America وBustyz. ستلعب مع الممثلين مانويل فيرارا وريدنينجا وليكسينغتون ستيل لاستوديوهات Evil Angel وVivid وHustler وDigital Playground.
التخلي عن الإباحية
أخيرًا، قررت ترك الإباحية في عام 2008، وغادرت لوس أنجلوس لتعود إلى لاس فيغاس وأصبحت فتاة مرافقة مرة أخرى، وهو ما فعلته قبل دخولها صناعة الإباحية والذي لم تتخلى عنه أبدًا.
تقول: "إن المواد الإباحية تكلف أموالاً وضرائب ورسومًا، ناهيك عن الوقت الذي تقضيه خارج العمل بسبب الأمراض المنقولة جنسيًا والحمل أثناء التصوير. كمرافقة، لا داعي للقلق إلا بشأن تكاليف الإعلان وفواتير الهاتف. ولم أدخل في الأفلام الإباحية إلا من أجل الجنس والحصول على المال. »
ومع ذلك، في عام 2009، ظهرت في مقطع فيديو وصورت لموقع Brazzers الإلكتروني.
حياة شخصية
وفي صيف 2010، نفت عبر صفحتها على موقع MySpace، حقيقة إصابتها بمرض الإيدز، كما أعلنت أنها حامل في شهرها الثامن. وفي ديسمبر/كانون الأول 2012، ورد أنها ألقي القبض عليها وبحوزتها العديد من أدوات المخدرات.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، والموقع الرسمي:
Facebook Fun: sarah.m.faas
Twitter: bingtours
Instagram: binge818
OnlyFans: bingtours
google-playkhamsatmostaqltradent