أندريه بيجيك - Andreja Pejic

أندريه بيجيك (Andreja Pejic)، موديل أسترالية، من مواليد يوم 28 أغسطس 1991 في توزلا، البوسنة والهرسك، يوغسلافيا.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Andreja Pejic.
* الإسم باللغة العربية: أندريه بيجيك.
* بلد الجنسية: أستراليا.
* بلد الاقامة: أستراليا.
* الخصائص الفيزيائية: عيون أخضر، شعر بني.
* الطول: 185 سم.
* تاريخ الميلاد: 28 أغسطس 1991.
* البرج الفلكي: برج العذراء.
* مكان الميلاد: توزلا، البوسنة والهرسك، يوغسلافيا.
* المهنة: عارضة.
* الاب: فلادو بيجيك.
* الام: جادرانكا سافيتش.
* الاخوة: إيغور بيجيك.
* الحالة الاجتماعية: متحول جنسيا.

السيرة الذاتية، قصة حياة

أندريه بيجيك (بالإنجليزية: Andreja Pejic)‏ (مواليد 28 أغسطس 1991 ) موديل أسترالية من أب كرواتي، أم صربية  مواليد البوسنة والهرسك , أحد أبرز رموز صناعة الأزياء. في عام 2011 ، كان أندريا نجم ساطع في عالم الموضة ، حيث قلب الأنظار كعارض أزياء ذكري يسير في عروض أزياء ملابس نسائية لمصممين عالميين ، هذا المظهر الأنثوي في عالم الأزياء مكنه من الظهور في العديد من مجلات الموضة العالمية ، مثل فوغ الفرنسية، مشت في عروض جان بول غوتييه لأزياء الرجال والنساء على حد سواء، عرض مارك جاكوبس لأزياء الرجال،
في أوائل عام 2014 خضعت اندريا بيجيك لعملية تغيير جنس، وصرح في يوليو من نفس العام أنه أصبح امرأة متحولة جنسياً، لتصبح أكثر عارضات الأزياء المتحولات جنسياً شهرة في العالم.
نشأته
ولدت أندريه بيجيك في توزلا ، يوغوسلافيا (الآن جزء من البوسنة والهرسك) ، والدته جادرانكا سافيتش ، صربية بوسنية ، ووالدها فلادو بيجيك ، كرواتي بوسني. حصل والديها على الطلاق بعد وقت قصير من ولادتها، خلال الحرب في البوسنة ،انتقلت مع والدته وشقيقه وجدتها في مخيم للاجئين بالقرب من بلغراد ، صربيا بعد مخيم اللاجئين ، استقرت الأسرة في قرية فويسكا بالقرب من سفيلايناك.
بعد قصف حلف شمال الأطلسي في عام 1999 ، شعرت والدة أندريه في بعدم الأمان وقررت الشروع في عملية الهجرة ، فقرروا ترك صربيا و انتقلت العائلة إلى ملبورن ،أستراليا ، باعتبارهم لاجئين عندما كانت أندريه في ثامنة من عمرها.
حياتها الشخصية
الرغم من أنها كان لديها العديد من الأصدقاء المقربين في السنوات القليلة الماضية ، إلا أنها عازبة حاليًا ولكنها تضيف ، «أنا منفتح على الحب».

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، والموقع الرسمي:
Twitter: andrejapejic
Instagram: andrejapejic
google-playkhamsatmostaqltradent