ساشا جراي - Sasha Grey

ساشا غري (Sasha Grey)، فنانة ترفيهية للبالغين أمريكية، من مواليد يوم 14 مارس 1988 في ساكرمينتو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Sasha Grey.
* الإسم باللغة العربية: ساشا غري.
* الاسم عند الولادة: مارينا آن هانزيس.
* بلد الجنسية: الولايات المتحدة.
* بلد الاقامة: الولايات المتحدة.
* الديانة: إلحاد.
* الطول: 168 سم.
* تاريخ الميلاد: 14 مارس 1988.
* البرج الفلكي: برج الحوت.
* مكان الميلاد: ساكرمينتو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.
* النوع: افلام إباحية.
* سنوات العمل: 2006 - 2014.
* الحالة الاجتماعية: عازبة.

السيرة الذاتية، قصة حياة

ساشا غري أو مارينا آن هانزيس  (ولدت في 14 مارس، 1988) هي ممثلة أفلام إباحية أمريكية سابقة بالإضافة إلى عملها في التمثيل العام والموسيقى وعروض الأزياء.
ساشا جراي حاصلة على عدة جوائز AVN في الفترة من 2007 إلى 2010، وفي عام 2008 قامت بدور البطولة في الفيلم الروائي الطويل The Girlfriend Experience للمخرج الشهير ستيفن سودبيرج.
كانت تعمل ساشا جراي في صناعة الإباحية منذ بلوغها الثامنة عشرة، ومنذ ذلك الحين مثلت ما يزيد عن 244 فيلمًا (بما فيهم اثنان أخرجتهم بنفسها)، وتؤدي جراي مختلف أنواع الأداء في أفلامها، بما في ذلك الجنس الشرجي، والسحاق، والجنس العرقي.
نشأتها
نشأت ساشا جراي في ولاية كاليفورنيا الأمريكية لعائلة من الطبقة العاملة، فوالدتها كانت تعمل في إدرة ولاية كاليفورنيا، بينما عمل والدها كميكانيكي سيارات،  وانفصل والداها عندما كانت في الخامسة من العمر.
ودرست جراي في أربع مدارس ثانوية مختلفة، لكنها لم تحب الدراسة، وتخرجت في عمر السابعة عشر، ثم بدأت بأخذ دروس في الرقص، والتمثيل، وصناعة الأفلام.
عملت كنادلة في أحد المطاعم خلال 2006 لتوفير 7,000 دولار لنفقات انتقالها إلى لوس أنجلوس.
حياتها الشخصية
تُعرّف غراي نفسها بأنها وجودية، وثنائية التوجه الجنسي. كانت على علاقة طويلة الأمد مع إيان سينامون الذي يكبرها بـ 13 عامًا، لكن الزوجين انفصلا في عام 2013.
في عام 2010، في مقابلة مع مجلة مكسيم، قالت جراي إن والديها لم يكونا سعداء بمشاركتها في صناعة أفلام البالغين ولكنهم كانوا على علاقة جيدة معها رغم ذلك؛ توفي والد غراي في عام 2015.
جدل
في نوفمبر 2011 بدأت ساشا جراي بتقديم قراءات تربوية لتلامذة المدارس الابتدائية في ولاية لوس أنجليس الأمر الذي أثار ضجة كبرى، واثار انتقاد الكثير من أهالي التلاميذ، فيما رحب آخرون بالفكرة باعتبار ما فعلته غراي يعد نقلة نوعية في حياتها المهنية.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، والموقع الرسمي:
Facebook Fun: SashaGrey
Twitter: SashaGrey
Instagram: sashagrey
TikTok: sashagrey
Youtube: sashagrey
Official website: sashagrey.com
google-playkhamsatmostaqltradent