ميا إيزابيلا - Mia Isabella

ميا إيزابيلا (Mia Isabella)، ممثلة بورنوجرافية شيميل أمريكية، من مواليد يوم 30 يوليو 1985 في شيكاغو، إلينوي، الولايات المتحدة.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Mia Isabella.
* الإسم باللغة العربية: ميا إيزابيلا.
* بلد الجنسية: الولايات المتحدة.
* بلد الاقامة: الولايات المتحدة.
* الطول: 165 سم.
* تاريخ الميلاد: 30 يوليو 1985.
* البرج الفلكي: برج الجوزاء.
* مكان الميلاد: شيكاغو، إلينوي، الولايات المتحدة.
* النوع: شيميل.
* سنوات العمل: 2005 - 2017.
* الحالة الاجتماعية: مطلقة، متحول جنسيا.

السيرة الذاتية، قصة حياة

ميا إيزابيلا (شيكاغو، إلينوي، 30 يوليو 1985) هي ممثلة إباحية أمريكية متحولة جنسيًا متقاعدة.
وقت مبكر من الحياة
ولدت إيزابيلا ونشأت في شيكاغو، إلينوي، لكنها أمضت معظم طفولتها في تينيسي قبل أن تعود إلى شيكاغو في سن المراهقة. بين سن 8 و18 عامًا، كانت تعزف على الكمان لمدة ساعتين على الأقل يوميًا. تخرجت من المدرسة الثانوية في عمر 16 عامًا، والتحقت بمعهد شيكاغو للفنون، وكانت تمتلك متجرًا فاخرًا للمصممين. حصلت على شهادة في الموضة من معهد باريس للأزياء.
حياة مهنية
دخلت إيزابيلا صناعة أفلام البالغين في عام 2005 عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها، وقامت بأول مشهد لها مع ياسمين لي وكايلا كوكس في فيلم T-Girls for Anabolic Video. لقد توقفت عن الإباحية عندما كان عمرها 21 عامًا وعادت في سن 23 عامًا. وفي يناير 2014، تقاعدت من الإباحية.
الظهور الإعلامي السائد
في عام 2013، أعربت إيزابيلا عن شخصية تُعرف باسم "العاهرة رقم 1" في لعبة الفيديو Grand Theft Auto V. وكانت أيضًا من بين الممثلات الإباحية اللاتي ظهرن في مشهد حفل الترحيب بالمنزل لجاكس تيلر بعد إطلاق سراحه من السجن في الموسم السابع. العرض الأول لفيلم أبناء الفوضى، الذي تم بثه في 9 سبتمبر 2014.
الحياة الشخصية
تزوجت إيزابيلا عندما كان عمرها 20 عامًا واستمر الزواج لمدة أربع سنوات. في سن 22، خضعت لعملية تأنيث الوجه والتي تضمنت تصغير عظام الذقن والفك والأنف وشد الوجه الأوسط والعلوي. كما خضعت لعملية جراحية ثانية لتكبير الثدي. في سبتمبر 2010، خضعت لعملية تجميل الأنف، وحلق ذقنها، وزراعة الخد، وشد وجه آخر من المنتصف والعلوي، وتم تصحيح ثديها الأيمن، والذي لم يلتئم بشكل صحيح في الجراحة السابقة التي أجرتها.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، والموقع الرسمي:
Twitter: themiaisabella
Instagram: themiaisabella
OnlyFans: themiaisabella
Official website: mia-isabella.com
Snapchat: xxxmiaisabella
google-playkhamsatmostaqltradent