ليزا آن - Lisa Ann

ليزا آن (Lisa Ann)، فنانة ترفيهية للبالغين أمريكية، من مواليد يوم 9 مايو 1972 في ايستون، بنسلفانيا، الولايات المتحدة.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Lisa Ann.
* الإسم باللغة العربية: ليزا آن.
* الاسم عند الولادة: ليزا آن كوربورا.
* بلد الجنسية: الولايات المتحدة.
* بلد الاقامة: الولايات المتحدة.
* الخصائص الفيزيائية: شعر بني.
* الطول: 157 سم.
* تاريخ الميلاد: 9 مايو 1972.
* البرج الفلكي: برج الثور.
* مكان الميلاد: ايستون، بنسلفانيا، الولايات المتحدة.
* النوع: افلام إباحية.
* سنوات العمل: 1994 - 2023.
* الحالة الاجتماعية: مطلقة.

السيرة الذاتية، قصة حياة

ليزا آن كوربورا (من مواليد 9 مايو 1972)، والمعروفة باسم ليزا آن، هي ممثلة أفلام إباحية أمريكية متقاعدة وشخصية إذاعية. عملت أيضًا كمخرجة ووكيلة للمواهب. لقد سخرت من حاكمة ألاسكا السابقة سارة بالين في ستة أفلام للبالغين وفيديو موسيقي. وهي عضو في AVN وXRCO وUrban X Halls of Fame. تم وصفا بأنها واحدة من الممثلات الإباحية الأكثر شهرة ونجاحًا في العالم.
تركت آن الإباحية في عام 1997 بسبب مخاوف من الإيدز في الصناعة، لكنها استأنفت الأداء في فبراير 2006. في عام 2008، لعبت دور البطولة في دور "Serra Paylin"، وهي محاكاة ساخرة للمرشحة الجمهورية لمنصب نائب الرئيس سارة بالين، في Hustler Video's Who's Nailin' Paylin؟ ، والذي صدر في يوم الانتخابات. فاز فيلمها الإخراجي MILF Revolution (2013) بجائزة AVN لعام 2014 عن "أفضل إصدار MILF". في ديسمبر 2014، أطلقت شركة استشارية تدعى Porn Stars Boot Camp، وأعلنت أيضًا اعتزالها التمثيل في أفلام البالغين. لقد خضعت لعملية جراحية لتصغير الثدي بعد وقت قصير من تقاعدها الترفيهي الثاني للبالغين. بعد أربع سنوات، في عام 2018، أعلنت آن عودتها إلى صناعة البالغين، ووقعت مع Evil Angel.
قبل أن تبدأ مسيرتها المهنية في مجال الترفيه للبالغين، ظهرت "آن" بدور "Snapple Girl" في برنامج The Howard Stern Show. لعبت دور بالين في الفيديو الموسيقي لأغنية "We Made You" لمغني الراب الأمريكي إيمينيم. لقد عبرت عن شخصية تُعرف باسم "العاهرة رقم 2" في لعبة الفيديو Grand Theft Auto V، التي صدرت في سبتمبر 2013. ظهرت آن جنبًا إلى جنب مع Rayveness وCory Chase في الموسم الرابع، الحلقة 7 من سلسلة Showtime Billions بعنوان Infinite Game. في عام 2013، استضافت برنامج Sirius XM بعنوان Stripper Town. في أوائل عام 2016، بدأت المشاركة في لعبة البيسبول الخيالية. في عام 2023، بدأت آن العمل مع بريت رايبولد في برنامج Better Halves مع ليزا آن وبريت رايبولد على Sirius XM، وهي جلسة علاجية كوميدية أسبوعية تسافر إلى عالم المواعدة والجنس والعلاقات.
الحياة الشخصية
عاشت آن في هنتنغتون بيتش، كاليفورنيا، لمدة خمسة عشر عامًا على الأقل. لقد عاشت سابقًا في بوكا راتون بولاية فلوريدا لمدة عام. اعتبارًا من أكتوبر 2015، أصبحت تمتلك شقة في لوس أنجلوس وشقة في وسط مانهاتن. إنها من محبي الرياضة. رياضاتها المفضلة هي كرة السلة وكرة القدم. في المدرسة الثانوية، لعبت كرة السلة وكانت في نادي التزلج. وذكرت أنها لو لم تكن قد عملت في صناعة أفلام البالغين، لكانت تود أن تصبح وكيلة رياضية أو كاتبة ومدونة ومراسلة. وهي من محبي لوس انجليس ليكرز ودالاس كاوبويز.
في سن 28، تزوجت من حارس، ثم طلقته فيما بعد. في نوفمبر 2009، قالت لـ TMZ أنها بدأت بمواعدة روب كارداشيان بعد مقابلته في صالة الألعاب الرياضية. تحدث مصدر مقرب من كارداشيان إلى Us Weekly وأكد أنهما التقيا في صالة الألعاب الرياضية، لكنه نفى ادعاء آن بأنهما يتواعدان. نظرًا لاهتمامها بالرياضة والرياضيين المحترفين إلى جانب عملها كمراسلة رياضية لشبكة Sirius/XM، حضرت آن العديد من الألعاب، مما أدى إلى التفاعل، أحيانًا بشكل علني، مع الرياضيين. في أكتوبر 2014، أثيرت تكهنات حول ما إذا كانت آن ولاعب كرة القدم جاستن برنت البالغ من العمر 18 عامًا يتواعدان عندما ظهر الاثنان في إحدى المباريات معًا. بعد ظهورهما في ماديسون سكوير جاردن، تم نشر صور شخصية لهما في السرير معًا عبر الإنترنت. في نوفمبر 2014، علقت عبر حسابها على تويتر بخصوص الطلبات التي قدمها لها لاعب هوكي نيويورك رينجرز السابق مايكل ديل زوتو.
في مقابلة أجريت في فبراير 2014 مع مجلة جي كيو، كتب الكاتب الرياضي مايلز براون، "... إذا كان بإمكان الرجال أن يكونوا مع عارضات فيكتوريا سيكريت، فهذه هي الطريقة التي أنظر بها إلى الرياضيين. عمري 42 عامًا. أنظر إلى 18، 19 عامًا، شباب يبلغون من العمر 20 عامًا، إنهم في بداية حياتهم، لذا فهم ما زالوا متحمسين وساذجين وبسيطين.
عندما سُئلت عن عدد الرياضيين الذين مارست الجنس معهم، أجابت: "في حياتي في مجال [الكبار] لمدة عشرين عامًا؟ الكثير. المئات". ذكرت أن الرياضيين المفضلين لديها للتفاعل أو العلاقات هم لاعبو الدوري الاميركي للمحترفين. قالت آن إن هذا قد يؤدي إلى مواقف محرجة، مثل عندما يتم تداول اللاعبين ويكون العديد من الرياضيين الذين تتواصل معهم في نفس الفريق، وهو موقف تبذل جهدًا لتجنبه. "أنا لا أعبث مع عدة أشخاص في الفريق في نفس الوقت. لا أريد أن أكون في أي حديث في غرفة تبديل الملابس."
في مارس 2015، خلال بطولة كرة السلة March Madness NCAA السنوية، كان هناك اهتمام إعلامي بمشاركتها في الترويج بالاشتراك مع استوديو الإنتاج Brazzers. المسابقة، "اربح موعدًا مع ليزا آن"، تمت رعايتها من قبل الاستوديو وعرضت رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى مباراة البطولة الوطنية لأفضل فيديو تم إرساله. بشكل غير متوقع، سحب Brazzers العرض الترويجي عبر بيان صحفي، مما أدى إلى إغلاق المسابقة فعليًا.
تعتبر آن واحدة من الممثلات الإباحية الأكثر شعبية ونجاحا في العالم.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، والموقع الرسمي:
Facebook Fun: TheRealLisaAnn
Twitter: thereallisaann
Instagram: thereallisaann
Youtube: thereallisaann
Official website: thereallisaann.com
google-playkhamsatmostaqltradent