إيما واتسون - Emma Watson

مجلة إنتي حلوة : إيما واتسون (Emma Watson)، ممثلة وعارضة أزياء  إنجليزية، من مواليد يوم 15 أبريل 1990 في باريس، فرنسا.

محتوى السيرة الذاتية

معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة إيما واتسون.
نبذة عن قصة حياة إيما واتسون.
قصة حياة ايما واتسون.
اعمال ايما واتسون.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...

معلومات السيرة الذاتية

اسم الشهرة: ايما واتسون.
الاسم الكامل: ايما شارلوت دوير واتسون.
الإسم باللغة الإنجليزية: Emma Watson.
الدولة: انجلترا.
تاريخ الميلاد: 15 أبريل 1990.
البرج الفلكي: برج الحمل.
مكان الميلاد: باريس، فرنسا.
العمل: التمثيل.
النوع: سينما.
سنوات العمل: 2000 - حتى الآن.
الاب: كريس واتسون.
الام: جاكلين ليوسبي.
الاخوة: نينا واتسون، توبي واتسون، لوسي واتسون، أليكس واتسون.
الحالة الاجتماعية: عازبة.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولدت إيما واتسون يوم 15 أبريل 1990 في باريس عاصمة فرنسا، لزوجين إنجليزيين يعملان بالمحاماة، وهما جاكلين ليوسبي، وكريس واتسون. وهي الابنة الكبرى لكريس واتسون، أما أخوها الأصغر فهو "أليكس". عاشت إيما واتسون السنوات الخمس الأولى من عمرها في فرنسا، ولها جدّة فرنسية. وعندما انفصل والديها انتقلت مع والدتها وأخوها الأصغر للعيش في مدينة أكسفوردشير. كانت إيما تريد أن تكون ممثلة منذ أن كان عمرها 6 سنوات، وعندما بلغت العاشرة من عمرها مثلت في فيلم (آرثر:السنوات الصغيرة)، ولعبت دور البطولة في (الأمير السعيد)، وكذلك في المسرح المدرسي. ولكنها لم تقم بأي عمل احترافي قبل سلسلة هاري بوتر. 
عندما كانت إيما واتسون في العاشرة من عمرها عام 1999 طلبتها مدير مدرستها للاختبار لدور في سلسة أفلام (هاري بوتر) مع بعض الزملاء الآخرين. ولم تأخذ الأمور بجديه في بادئ الأمر، ولكنها عندما دُعيت مرة أخرى أخذت الأمر بجديه كبيرة، وفازت بالدور (هيرمايني جرينجر) الذي اشتهرت بفضله حصلت على العديد من الجوائز بفضله، وحققت ما يقرب من 10 مليون جنيه إسترليني. 
شاركت إيما واتسون في فيلمي رسوم متحركة، هما فيلم أحذية الباليه سنة 2007 وفيلم قصة ديسبيرو سنة 2008.
وفي 10 مارس 2009، حصلت على المرتبة السادسة في تصنيف مجلة فوربس للشباب الأكثر ثراءً. وفي 2009، بلغت ثروتها 19 مليون جنيه إسترليني، وفي فبراير 2010، أصبحت أغلى ممثلة في هوليود بأجر قدره 20 مليون دولار. 
وفي عام 2009 قامت بأول تجربة لها في مجال الدعاية لصالح شركة بوربيري لموسمي الخريف والشتاء. وفي أكتوبر سنة 2013 اختيرت لتكون النجمة الأكثر جاذبية على مستوى العالم وفقا للاستطلاع الرأي الذي قامت به مجلة إمباير. 
وفي 25 مايو 2014 حصلت على الليسانس من قسم اللغة الإنجليزية وأدابها، وتخرجت من جامعة براون.
أثارت الحملة التي أطلقتها إيما واتسون في خطاب لها في نيويورك حثت فيه الرجال على الانضمام إلى المعركة من أجل المساواة بين الجنسين وإنهاء العنف والتمييز ضد المرأة غضب بعض الرجال حيث ظهرت صفحة إلكترونية بعنوان (ايما أنت التالية) عبر موقع فورتشان لتبادل الصور عدا تنازليا وتهديدا بنشر صور تم الحصول عليها بصورة غير قانونية لواتسون. وقد نشر موقع فورتشان قبل ذلك صوراً عارية للممثلة جينفر لورانس وعارضة الأزياء كيت ابتون.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
google-playkhamsatmostaqltradent