إليزا تايلور - Eliza Taylor

مجلة إنتي حلوة : إليزا تايلور (Eliza Taylor)، ممثلة استرالية، من مواليد يوم 24 أكتوبر 1989 في ملبورن، فيكتوريا، أستراليا.
معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة إليزا تايلور.
نبذة عن قصة حياة اليزا تايلور.
قصة حياة اليزا تايلور.
اعمال اليزا تايلور.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
اسم الشهرة: اليزا تايلور.
الاسم بالانجليزية: Eliza Taylor.
الاسم الحقيقي الكامل: إليزا جاين تايلور-كوتير.
بلد الجنسية: أستراليا.
تاريخ الميلاد: 24 أكتوبر 1989.
البرج الفلكي: برج العقرب.
مكان الميلاد: ملبورن، فيكتوريا، أستراليا.
العمل: ممثلة.
سنوات العمل: 2002 - حتى الآن.
ولدت اليزا تايلور يوم 24 أكتوبر 1989 في مدينة ملبورن بمقاطعة فيكتوريا في أستراليا. والدها كان يمتلك مقهى في ملبورن، ووالدتها مصممة فوتوغرافية، وزوج والدتها مؤدي كوميدي. درست في مدرسة (كالدر) الثانوية. بدأت العمل الفني عام 2002، حيث قامت بدور بطولي في مسلسل (جزر القراصنة)، 
ثم ظهرت بدور (روزي كارترايت) في مسلسل (سليب اوفر كلاب) عام 2003. ومن عام 2005 إلى عام 2008، مثلت بدور (جاين تيمينس) في مسلسل (جيران)، وهو الدور الذي اشتهرت به كمعظم الممثلين الاستراليين. 
في عام 2007، سافرت الى المملكة المتحدة، وأنارت اضواء اعياد الميلاد في مدينة ويماوث، دوريست في إنكلترا، وظهرت بدور (بياض الثلج) في مسرحية (الحركات الايمائية). 
في عام 2009، ظهرت بحلقة من مسلسل (آل ساينتس).
في عام 2013، انظمت إلى طاقم المسلسل الدرامي (المئة) بدور (كلارك)، والذي عرض على قناة (CW) منذ عام 2014، ومنحها مزيدا من الشهرة.
في عام 2016، شاركت في بطولة فيلم الدراما البوليسية (ثامبر) مع داني ويبر، لينا هيدي، جازي دي ليسير، بريت رايس و بين فيلدمان. بدور شرطية متخفية تحاول إلقاء القبض على عصابة لتجارة المخدرات داخل مدرسة ثانوية.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
google-playkhamsatmostaqltradent