عالیا بهات - Alia Bhatt

مجلة إنتي حلوة : عالیا بهات (Alia Bhatt)، ممثلة ومغنية هندية، من مواليد يوم 15 مارس 1993 في مومباي ـ الهند.

محتوى السيرة الذاتية

معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة عالیا بهات.
نبذة عن قصة حياة عالیا بهات.
قائمة أغاني عالیا بهات.
قصة حياة عالیا بهات.
اعمال عالیا بهات.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...

معلومات السيرة الذاتية

الاسم: عالیا بهات.
الاسم بالانجليزية: Alia Bhatt.
ألقاب: آليا.
بلد الجنسية: المملكة المتحدة.
تاريخ الميلاد: 15 مارس 1993.
البرج الفلكي: برج الحوت.
مكان الميلاد: مومباي، الهند.
العمل: ممثلة، مغنية.
النوع: افلام بوليوود.
سنوات العمل: 2012 - حتى الآن.
الاب: ماهيش بهات.
الام: سوني رازدان.
الاخوة: Rahul Bhatt، بوجا بهات.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولدت عالیا بهات يوم 15 مارس 1993 في مدينة مومبايفي الهند. والدها المخرج الهندي (ماهيش بهات) من أصل غوجاراتي، ووالدتها الممثلة (سوني رازدان) من كشمير وأصل ألماني. ولديها شقيقة كبرى تدعى شاهين من مواليد عام 1988، واخوان اثنين غير شقيقين بوجا بهات وراهول بهات. تلقت عاليا تعليمها في مدرسة (Jamnabai Narsee) في مومباي. 
بدأت عالیا بهات العمل الفني في أفلام بوليوود عام 2012، وإن كان أول ظهور لها هو دور فتاة صغيرة (بريتي) في فيلم (سانغارش) عام 1999 من بطولة أكشاي كومار و بريتي زينتا. أما أول دولا لها والذي حقق لها النجاح هو دور (شنايا) في الفيلم الرومانسي الكوميدي الناجح (Student Of The Year) عام 2012 مع سيدهارث مالهوترا و فارون داوان من اخراج كاران جوهر وانتاج كاران جوهر، وقد حقق الفيلم نجاحا باهرا في شباك التذاكر. ثم مثلت دور مراهقة في فيلم (الطريق السريع) عام 2014، بحيث تختطف ويتم السفر بها في الطرقات الجبلية وتقع في حب مختطفها. وقد حصلت عاليا على تعليقات إيجابية من النقاد وفازت بجائزة (فيلم فير) لأفضل ممثلة، وأيضا رشحت لجائزة أخرى في نفس الحفل. وبدأت في تأسيس وتكوين نفسها في بوليوود ولعبت دور البطولة في الفيلم الرومانسي (2 ستات) في نفس العام، ولعبت دور البطولة في الفيلم الرومانسي الكوميدي (Humpty Sharma Ki Dulhania). والدراما في فيلم ( Kapoor & Sons) عام 2016، وفي نفس العام لعبت دور مهاجرة تعاني من الفقر في فيلم (Udta Punjab).
بالإضافة إلى التمثيل في الأفلام عاليا عالیا بهات ايضا، فقد غنت 3 أغاني في أحد أفلامها. وأيضا هي من عشاق المسرح، وتهتم بعروض الأزياء ولقد أطلقت مجموعتها الخاصة من ملابس الجاهزة للنساء.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
google-playkhamsatmostaqltradent