باميلا أندرسون - Pamela Anderson

مجلة إنتي حلوة : باميلا أندرسون (Pamela Anderson)، ممثلة ومنتجة وموديل كندية تمتلك الجنسية الأمريكية والكندية، من مواليد يوم 1 يوليو 1967 في لايدي سميث - كولومبيا البريطانية.
معلومات عن السيرة الذاتية للمغنية باميلا اندرسون.
نبذة عن قصة حياة باميلا اندرسون.
قصة حياة باميلا اندرسون.
اعمال باميلا اندرسون.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
الاسم: باميلا اندرسون.
الاسم باللغة الانجليزية: Pamela Anderson.
الاسم عند الولادة: Pamela Denise Anderson
بلد الجنسية: الولايات المتحدة الأمريكية + كندا.
بلد الأصل: كندا.
تاريخ الميلاد: 1 يوليو 1967.
البرج الفلكي: برج السرطان.
مكان الميلاد: لايدي سميث، كولومبيا البريطانية.
العمل: ممثلة، عارضة أزياء، فتاة بلاي بوي.
النوع: الاثارة والاغراء، اباحية.
سنوات العمل: 1989 - حتى الآن.
الحالة الاجتماعية: مطلقة.
الزوج: ريك سالومون (متزوج 2014–2015)، ريك سالومون (متزوج 2007–2008)، كيد روك (متزوج 2006–2007)، تومي لي (متزوج 1995–1998).
الأبناء : ديلان جاغر لي، براندون توماس لي.
ولدت باميلا أندرسون يوم 1 يوليو 1967 في كندا. تخرجت من المدرسة الثانوية عام 1985، وانتقلت إلى فانكوفر وعملت مدربة للياقة البدنية. وخلال صيف 1989 ذهبت مع صديقاتها إلى ملعب كرة القدم لمتابعة المباراة، وكانت في سن 21 عاما، وفي مرحلة ما خلال المباراة كانت تظهر على شاشة الملعب وهي ترتدي التي شيرت الخاص بها، هتف حشد انبهارا بها، بعدها نقلت إلى الميدان للحصول على تصفيق من الجمهور، وبعد ذلك عرضت عليها عقد موافقة تصويرها من قبل مجلة البلاي بوي ووافقت باميلا على الفور في أواخر عام 1989، ومنذ ذلك الحين ظهرت في بلاي بوي عدة مرات لتصبح فيما بعد إحدى أشهر فتيات مجلة البلاي بوي. وقد قررت العيش في لوس انجليس لمواصلة مشوارها وطموحاتها، حيث اكتسبت شعبية واسعة وتهافتت عليها شركات الدعايا والإعلان للعمل معها.
تزوجت باميلا أنديرسون للمرة الأولى من عازف الموسيقى الأمريكي (تومي لي) عام 1995، ثم تزوجت من المغني (كيد روك) عام 2006، وفي المرة الثالثة تزوجت من (ريك سالومون) عام 2007، ولكن في كل مرة كان الزواج لا يستمر طويلا لينتهي بعد ذلك بالطلاق، هي لديها طفلان هما (براندون، ديلان).
إلى جانب العمل الفني تمارس الممثلة الكندية “باميلا أندرسون” ولها عده نشاطات اجتماعية حيث إنها عضو نشط في حماية حقوق الحيوانات، كما انها قامت بالتبرع لبعض الجمعيات الخيرية.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
google-playkhamsatmostaqltradent