بليك ليفلي - Blake Lively

بليك ليفلي (Blake Lively)، ممثلة وعارضة أزياء أمريكية، من مواليد يوم 25 أغسطس 1987 في طرزانا، لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Blake Lively.
* الإسم باللغة العربية: بليك ليفلي.
* الاسم عند الولادة: بليك إليندر براون.
* بلد الجنسية: الولايات المتحدة.
* بلد الاقامة: الولايات المتحدة.
* الخصائص الفيزيائية: شعر أشقر.
* الطول: 178 سم.
* تاريخ الميلاد: 25 أغسطس 1987.
* البرج الفلكي: برج العذراء.
* مكان الميلاد: طرزانا، لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.
* المهنة: ممثلة، عارضة أزياء.
* سنوات العمل: 1998 - حتى الآن.
* الاب: إرني لفلي.
* الام: إلين ليفلي.
* الحالة الاجتماعية: متزوجة.
* الزوج: رايان رينولدز (متزوج 2012).
* العشير: بين بادغلي (2007–2010).
* الأبناء: 4.

السيرة الذاتية، قصة حياة

بليك ليفلي (بالإنجليزية: Blake Lively)‏ هي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية من مواليد 25 أغسطس 1987. هي معروفة بدور سيرينا فان دير وودسن في مسلسل الدراما فتاة النميمة، وقد شاركت أيضاً في أفلام مثل البلدة والفانوس الأخضر ومقبول والهمج وعصر أدالين.
طفولتها ونشأتها
ولدت بلاك ليفلي الممثلة الأمريكية وعارضة الأزياء الشهيرو بدور سيرينا في مسلسل فتاة النميمة (مسلسل) في 25 أغسطس 1987 بلوس انجلوس – كاليفورنيا وهي اصغر أشقاءها الخمس بدأت حياتها المهنية بسن 11 عندما ظهرت في عام 1998 بفيلم من إخراج والدها اسمه Sandman. فهي نشأت في عائلة فنية حيث أن والداها وجميع أشقائها يمتهنون التمثيل وكانت تحضر معهم في الأستوديو منذ طفولتها.
حياتها
شاركت في 2006 في بطولة فيلم مقبول (فيلم). وظلت شهرتها البارزة كفتاة مسلسل فتاة النميمة (مسلسل) الذي تميزت فيه وعرفت فيه باسم سيرينا فان دير وودسن. تتمتع بليك ليفلي بجاذبية وجمال طفولي يلفت الأنظار، وقد تزوجت في 2012 من الممثل رايان رينولدز (بالإنجليزية: Ryan Reynolds)‏ واستقبلت مولودتها الأولى في يناير 2015 أطلقت عليها اسم «جيمس».
تعد ليفي ربة بيت ماهرة تعشق الطبخ والأكلات الشهية وتهوى القيام بذلك بنفسها وهي من عشاق الشهيرة «مارثا ستيوارت» وكانت قد ساهمت في إحدى حلقاتها في 2009. وذكرت حينها بأنه تعشق الديكور المنزلي والتحف وسحر الألوان. وتفكر ليفلي في تأسيس أسرة كبيرة بعد زواجها حيث قالت في إحدى تصريحاتها لعدد من أعداد مجلة "Allure" الأمريكية بأنها تتمنى دائما أن تكون لديها عائلة كبيرة، وأتمنى لو تستطيع انجاب 30 طفلا.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، والموقع الرسمي:
Facebook Fun: BlakeLivelyOfficial
Twitter: blakelively
Instagram: blakelively
google-playkhamsatmostaqltradent