باسل الزارو - Bassel Alzaro

مجلة إنتي حلوة : باسل الزارو (Bassel Alzaro)، ممثل ومقدم برامج أردني من أصل فلسطيني، من مواليد يوم 2 يوليو 1986 في القاهرة - مصر.
معلومات عن السيرة الذاتية للممثل باسل الزارو.
نبذة عن قصة حياة باسل الزارو.
قصة حياة باسل الزارو.
اعمال باسل الزارو.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
الاسم: باسل الزارو.
الاسم بالانجليزية: Bassel Alzaro.
بلد الجنسية: الأردن.
بلد الاقامة: مصر.
بلد الأصل: فلسطين.
تاريخ الميلاد: 2 يوليو 1986.
البرج الفلكي: برج السرطان.
مكان الميلاد: القاهرة، مصر.
العمل: مذيع، ممثل.
النوع: برامج فنية.
سنوات العمل: 2008 - حتى الآن.
ولد باسل الزارو يوم 2 يوليو 1986 في القاهرة عاصمة مصر، لأب أردني من أصل فلسطيني وأم مصرية. تخرج من الجامعة الحديثة للعلوم والفنون في القاهرة حيث تخصص في مجال التسويق وإدارة الأعمال. بدأ عمله في سن 16 من عمره عندما شارك في برنامج (ميلودي بريمير)، و حاز على جائزة قناة (ميلودي) لتقديم البرامج التلفزيونية عام 2004. وقد مثلت هذه إنطلاقة باسل المهنية فتم إختياره ليصبح المقدم الرسمي للبرنامج على قناة (روتانا) وقناة (سي بي سي) مع الممثلة والمذيعة اللبنانية يسرا اللوزي عام 2013 . بعد ذلك إنتقل إلى بيروت ليقدم برنامج (سوكا ستارز) على قناة (تلفزيون المستقبل).
قرر باسل الزارو الإنتقال إلى لندن والعيش فيها عام 2006، حيث أمضى فيها قرابة العام قبل أن يعود إلى القاهرة ليختبر العمل في مجال التسويق لشركة Dunhill العالمية المتخصصة في تجارة التبغ لمدة 3 سنوات. طوال هذه المدة لم يبتعد عن مجال الفن، فقد صور ثلاثة أعمال لتلفزيون (بيبسي أرابيا) في دبي هي (كافيه ارابيا، فيس أوف، أنت في 60 ثانية). عاد في عام 2015 ليقدم برنامج (اكس فاكتور) للموسم التاني على قناة (ام بي سي 4) مع دانييلا رحمة.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
google-playkhamsatmostaqltradent