مات بومر - Matt Bomer

مات بامر (Matt Bomer)، ممثل أمريكي، من مواليد يوم 11 أكتوبر 1977 في ويبستر غروفز، ميزوري، الولايات المتحدة.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Matt Bomer.
* الإسم باللغة العربية: مات بامر.
* الاسم عند الولادة: ماثيو ستاتن بامر.
* بلد الجنسية: الولايات المتحدة.
* بلد الاقامة: الولايات المتحدة.
* الطول: 180 سم.
* تاريخ الميلاد: 11 أكتوبر 1977.
* البرج الفلكي: برج الميزان.
* مكان الميلاد: ويبستر غروفز، ميزوري، الولايات المتحدة.
* المهنة: ممثل، منتج أفلام.
* سنوات العمل: 2001 - حتى الآن.
* الاب: جون بومر.
* الام: سيسي بومر.
* الاخوة: نيل بومر، ميغان بومر.
* الحالة الاجتماعية: مثلي الجنس، متزوج زواج مثلي.
* الزوج: سيمون هالز (متزوج 2011).
* الأبناء: كيت هالز، ووكر هالز، هنري هالز.

السيرة الذاتية، قصة حياة

ماثيو «مات» بامر (بالإنجليزية: Matthew "Matt" Bomer)‏ هو ممثل أمريكي، عرف كنجم سلسة الياقات البيضاء (White Collar) التي عرضت لأول مرة في عام 2009 واستمرت حتى 2014.
بومر فائز بجائزة غولدن غلوب، وحاصل على ترشيح في جوائز الإيمي برايم تايم عن دوره فيليكس تيرنر في الفيلم التلفزيوني هوم بوكس أوفيس في فيلم القلب العادي سنة (2014).
نشأته
نشأ في ضاحية سبرينغ في هيوستن، تكساس. والداه سيسي وجون بومر لاعب كرة القدم السابق في فريق دالاس كوبوي. التحق بمدرسة كلاين الثانوية مع الممثل لي بيس. وقد قاما بالتمثيل معاً في مسرح اليي (الممر)، وهو مسرح غير هادف للربح.
في سنة 2001 تخرج من جامعة كارنيجي ميلون في بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا، مع درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة.
مسيرته في التمثيل
بعد تخرجه من الجامعة، انتقل إلى مدينة نيويورك، حيث حصل على دور صغير، كإيان كيبلينج، في مسلسل «كل أطفالي»(بالإنجليزية: All My Children)‏، وخلال الفترة من 2001 إلى 2003، مثل دور بين ريد في «الضوء المرشد»(بالإنجليزية: guiding light)‏ 
يوم 23 أكتوبر 2009، بدأ عرض مسلسل الياقات البيضاء، الذي يعرض شراكة بين المجرم العبقري نيل كافري الذي يقوم ماثيو بدوره وعميل مكتب التحقيقات الفدرالي بيتر بيرك (تيم ديكاي). صنف من قبل BuddyTV في المرتبة الأولى في قائمة «الرجال الأكثر جاذبية في التلفزيون لعام 2011».
في أكتوبر 2011 ظهر في فيلم الخيال العلمي في الوقت المحدد، بشخصية هنري هاملتون بعمر 105 عاما، الذي يعطي «الوقت» لجاستن تيمبرليك قبل أن ينتحر.
حياته الشخصية
بومر تزوج من الإعلامي سيمون هولز منذ سنة 2011. لدى الزوجين 3 أبناء بمن فيهم توأمين (كيت، ووالكر، وهنري)، وذلك عن طريق تأجير الرحم.. ثم بعد العديد من الشائعات على أنه مثلي الجنس أكد أنه مثلي الجنس في حفل جوائز ستيف تشيس الإنسانية خلال تكريمه بسبب نشاطاته الإنسانية ضد فيروس نقص المناعة البشرية الإيدز سنة 2012.
وفي وقت سابق، في عام 2010، عندما سئل عن تقارير وسائل الاعلام حول ميوله الجنسية، قال، «أنا لا يهمني ذلك على الإطلاق. انا سعيد تماما في حياتي الشخصية» لكنه رفض قول المزيد، ومن ناحية الصداقة فهو يحتفظ بعلاقة جيدة مع اصدقاء المدرسة الممثلان لي بيس مدرسة لي الزملاء ولين كولينز.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، والموقع الرسمي:
Twitter: MattBomer
Instagram: mattbomer
google-playkhamsatmostaqltradent