جايسا رودس - Jessa Rhodes

جيسا رودس (Jessa Rhodes)، فنانة ترفيهية للبالغين أمريكية، من مواليد يوم 29 يونيو 1993 في بورتلاند، أوريغون، الولايات المتحدة.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Jessa Rhodes.
* الإسم باللغة العربية: جيسا رودس.
* بلد الجنسية: الولايات المتحدة.
* بلد الاقامة: الولايات المتحدة.
* الطول: 168 سم.
* تاريخ الميلاد: 29 يونيو 1993.
* البرج الفلكي: برج السرطان.
* مكان الميلاد: بورتلاند، أوريغون، الولايات المتحدة.
* النوع: افلام إباحية.
* سنوات العمل: 2011 - حتى الآن.
* الحالة الاجتماعية: عازبة.

السيرة الذاتية، قصة حياة

جيسا رودس (Jessa Rhodes)، فنانة ترفيهية للبالغين أمريكية، من مواليد يوم 29 يونيو 1993 في بورتلاند، أوريغون، الولايات المتحدة.
حياة مهنية
بدأ رودس العمل في سن السابعة عشر كمتعرية. عملت أيضًا كعارضة أزياء ساحرة قبل دخولها صناعة المواد الإباحية. تم تجنيدها من قبل وكيل بينما تعرض نفسها مباشرة على الإنترنت عبر كاميرا الويب لكسب لقمة العيش. وفي الوقت نفسه، وبمساعدة صديق راقص محترف، عرفت نفسها من خلال إنشاء بعض مقاطع الفيديو باستخدام الكاميرا الخاصة بها. انضم رودس إلى فرقة X في أغسطس 2012 عن عمر يناهز 19 عامًا وقام بأول مشهد جنسي له مع J. Mac في استوديوهات Reality Kings في ميامي. جسدها الرائع وكذلك وجهها الجميل والممتع جعلها مشهورة. تعمل لدى كبار منتجي الأفلام في هذا النوع مثل Mile High وZero Tolerance وNew Sensations وDigital Sin وPulse Distribution وDigital Playground وKick Ass Pictures وNubile Films وNaughty America.
تم اختيار اسمها الأول جيسا من قبل وكيل الدعاية الأول لها الذي أشار إلى أنها تشبه جيسا هينتون، زميلة اللعب في مجلة بلاي بوي في يوليو 2011. اسمها رودس مشتق من رودس (بيانو).
في عام 2013، ظهر رودز إلى جانب نجوم الأفلام الإباحية ليزا آن، تيرا باتريك، ريكي سيكس وجايدن جايمز في الفيديو الموسيقي لأغنية "Dead Bite" لهوليوود أوندد.
رودس مدرج في قائمة "The Dirty Dozen: أكبر نجوم الإباحية" على قناة CNBC
google-playkhamsatmostaqltradent