دافني روزن - Daphne Rosen

دافني روزن (Daphne Rosen)، فنانة ترفيهية للبالغين أمريكية، من مواليد يوم 12 يونيو 1978 في تل أبيب، إسرائيل.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Daphne Rosen.
* الإسم باللغة العربية: دافني روزن.
* الاسم عند الولادة: دافني أفيفا روزين.
* بلد الجنسية: الولايات المتحدة، إسرائيل.
* بلد الاقامة: الولايات المتحدة.
* العرق: قوقازي.
* الديانة: اليهودية.
* الخصائص الفيزيائية: عيون رمادية، شعر أسود.
* الطول: 160 سم.
* تاريخ الميلاد: 12 يونيو 1978.
* البرج الفلكي: برج الجوزاء.
* مكان الميلاد: تل أبيب، إسرائيل.
* النوع: افلام إباحية.
* سنوات العمل: 2002 - 2014.
* الحالة الاجتماعية: مرتبطة.
* الزوج: لانس كولينز (متزوج 2002–2004).
* العشير: ريتشارد ماير.

السيرة الذاتية، قصة حياة

دافني روزين (تل أبيب، 9 يونيو 1982) هي ممثلة إباحية إسرائيلية سابقة ومخرجة أمريكية الجنسية.
سيرة شخصية
ولدت مارلين أريجولا والمعروفة أيضًا باسم دافني روزين في تل أبيب بإسرائيل وانتقلت إلى بوسطن بولاية ماساتشوستس في سن الثالثة. بدأت في عرض الأزياء عندما كان عمرها 18 عامًا.
بعد إجراء التجارب لصالح مجلة Score والظهور في برنامج The Jenny Jones Show، دخلت روزين صناعة الإباحية في سن العشرين. لقد عملت تقريبًا في كل شركة إنتاج شهيرة في "Porn Valley" بكاليفورنيا بالإضافة إلى العديد من الشركات في ميامي وفلوريدا وفي جميع أنحاء الولايات المتحدة. ظهرت لأول مرة على غلاف العدد السابع من مجلة Hustler's Busty Beauties كعارضة أزياء وبعد فترة وجيزة ظهرت على غلاف مجلة Big Butt. هذه المشاريع جعلت روزين معروفة بثدييها وأردافها الكبيرة، مما يجعلها واحدة من المفضلات بين محبي الإباحية "الحضرية". ظهرت دافني روزين أيضًا كعارضة أزياء على غلاف مجلة Score. وهي معروفة أيضًا بكثافة مشاهدها السحاقية والشرجية. وقد أظهرت دافني مؤخرا موهبتها في مشاهد القذف الأنثوي، وغالبا ما يتم أداؤها أثناء المشاهد السحاقية.
شاركت روزن في استضافة برنامج إذاعي أسبوعي عبر الإنترنت بعنوان Two Live Jew، جنبًا إلى جنب مع هاري فايس على راديو KSEX. في أواخر عام 2005، ابتعدت دافني مؤقتًا عن عروضها للتركيز على أعمالها في مجال البالغين. في يونيو 2006، عادت روزين إلى عالم الإباحية بمظهر مختلف تمامًا لتصوير زي دافني مع المنظمة التي منحتها فرصة كبيرة، SCORE. وهو يعمل في برنامجه على KSEX برعاية هاري فايس، الرجل الذي يقف وراء مسيرة كاتي مورغان، وشون مايكلز، وسيثيريا. إنها من أشد المؤيدين لصناعة أفلام الكبار.
في 31 أغسطس 2006، أعلن روزن وويس أنهما سيغادران سوق KSEX، بالاتفاق المتبادل، بسبب جدول روزين المتزايد منذ عودتها إلى صناعة الإباحية وبدء مسيرتها المهنية في الرقص.
في أكتوبر 2006 قالت لمجلة AVN: "ليس هناك الكثير من الفتيات اللاتي لديهن نفس القدر من الصدر أو يرغبن في فعل الكثير مثلي. أشعر أنني بحالة جيدة جدًا لأنني قادرة على أن أكون من بين أكثر النساء صدرًا في العالم. لكن ذلك سيكون كذلك" سيكون الأمر مزعجًا جدًا بالنسبة لي أن أكون نجمة إباحية حقيقية، لدي ثديين كبيرين، لكنني لا أستخدمهما كذريعة للقيام بإباحية ديزني فقط.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، والموقع الرسمي:
Twitter: fandaphnerosen
Instagram: imdaphnerosen
google-playkhamsatmostaqltradent