لانا روادس - Lana Rhoades

لانا رودس (Lana Rhoades)، فنانة ترفيهية للبالغين أمريكية، من مواليد يوم 6 سبتمبر 1996 في شيكاغو، إلينوي، الولايات المتحدة.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Lana Rhoades.
* الإسم باللغة العربية: لانا رودس.
* الاسم عند الولادة: امارا مابل.
* بلد الجنسية: الولايات المتحدة.
* بلد الاقامة: الولايات المتحدة.
* الطول: 160 سم.
* تاريخ الميلاد: 6 سبتمبر 1996.
* البرج الفلكي: برج العذراء.
* مكان الميلاد: شيكاغو، إلينوي، الولايات المتحدة.
* النوع: افلام إباحية.
* سنوات العمل: 2016 - حتى الآن.
* الحالة الاجتماعية: عازبة.
* الأبناء: 1.

السيرة الذاتية، قصة حياة


لانا رودس هي شخصية أمريكية على الإنترنت ومذيعة بودكاست وممثلة أفلام إباحية سابقة. طوال حياتها المهنية، ظهرت في منشورات مثل Hustler وPenthouse وPlayboy.
وقت مبكر من الحياة
نشأت رودس على يد أم عزباء في إحدى ضواحي شيكاغو. لديها أخت أكبر. في سن الرابعة عشرة، أعجبت بسحر عارضات الأزياء في The Girls Next Door وأرادت أن تكون مثل آنا نيكول سميث.
حياة مهنية
بدأت رودس مسيرتها المهنية في مجال أفلام البالغين في عام 2016 عن عمر يناهز 19 عامًا. وتركت الصناعة الاحترافية في أواخر عام 2017. وواصلت انفتاحها بشأن الاستغلال والإساءة في صناعة الإباحية. في وقت لاحق من ذلك العام، تم فصل رودس من وكالة LA Direct Models، الوكالة التمثيلية لها، بعد حادثة تتعلق بمؤدية أخرى.
في عام 2019، كانت رودس الممثلة الأكثر بحثًا على موقع Pornhub، حيث حصدت 345 مليون مشاهدة. في فبراير 2020، تم تعيين رودس من قبل شركة برازرز كمستشار تسويق. في شهر نوفمبر من ذلك العام، قامت إلين فون أنويرث بإخراج جلسة التصوير الخاصة بها لغلاف مجلة Playboy.
في عام 2021، بدأت في الترويج للعملة المشفرة PAWGcoin، وطورت مشروع صورة NFT في نوفمبر من ذلك العام والذي تم إطلاقه في عام 2022. بعد الإطلاق، قامت بتحويل 509 إيثريوم (ETH) بقيمة 1.5 مليون دولار، وتخلت عن مشروع NFT الخاص بها بعد إطلاق بقيمة 1.8 مليون دولار، وفقًا لمحقق الإنترنت كوفيزيلا.
الحياة الشخصية
أنجبت رودس طفلها الأول في يناير 2022. وتقسم رودس وقتها بين المنازل في لوس أنجلوس وشيكاغو.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، والموقع الرسمي:
Twitter: LanaRhoades
Instagram: lanarhoades
OnlyFans: lanarhoades
Snapchat: lanarhoades
google-playkhamsatmostaqltradent