حبيبة بسيوني - Habiba Basiony

مجلة إنتي حلوة : حبيبة بسيوني (Habiba Basiony)، مذيعة مصرية، اشتهرت من خلال مشاركتها في تنشيط برنامج (نفسنة) على قناة (القاهرة والناس).
معلومات عن السيرة الذاتية للمذيعة حبيبة بسيوني.
نبذة عن قصة حياة حبيبة بسيوني.
قصة حياة حبيبة بسيوني.
اعمال حبيبة بسيوني.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
اسم الشهرة: حبيبة بسيوني.
الاسم بالانجليزية: Habiba Basiony.
اللقب: حبيبة.
بلد الجنسية: مصر، الولايات المتحدة الأمريكية.
بلد الأصل: مصر.
الديانة: المسيحية.
الخصائص الفيزيائية: طويلة القامة، ممتلئة، عيون سوداء، شعر أسود.
العمل: مراسلة، مذيعة.
النوع: برامج الترفيه، برامج المشاهير.
سنوات العمل: 2011 - حتى الآن.
ولدت حبيبة بسيوني في مدينة شيكاغو بولاية إلينوي في الولايات المتحدة الأمريكية، وفيها قضت طفولتها وجزء كبير من شبابها. حصلت على البكالوريوس في العلوم السياسية في جامعة شيكاغو، وحصلت على الماجستير في الصحافة والإذاعة الدولية في جامعة سيتي في لندن، وتثقن اللغة الإنجليزية والعربية والإسبانية والإيطالية والفرنسية.
بدأت مسيرتها الفنية عام 2011، حيث عملت بضعة شهور ضمن برنامج (Intern) على قناة (Quintessentially TV) في لندن عاصمة المملكة المتحدة. ثم ضمن برنامج (Foreign Desk) على قناة (Sky News). ومن 2012 إلى غاية 2014 شاركت في بعض الفعاليات الاعلامية والثقافية المختلفة. في عام 2014 عملت لمدة 4 أشهر في (Al Jazeera Media Network - Jeem TV)، ثم عملت كمقدمة برامج في (Dubai Media Incorporated)، وعملت فيها لأكثر من سنتين. ثم عملت مراسلة على قناة (الحرة) ثم مذيعة في ذات القناة. وفي عام 2016 التحقت بفريق تنشيط برنامج (نفسنة) على قناة (القاهرة والناس) مع الممثلة انتصار والممثلة هيدي كرم والممثلة بدرية طلبة، ونالت إعجاب جمهور واسع من متابعي البرنامج.
تتميز شخصية حبيبة بسيوني تركيبة من خفة الظل وجمال المظهر والأنوثة الطاغية، كما أنها تتصف بأنها متحررة وذات جرأة كبيرة، حيب ما يتبين من خلال صورها على الانستغرام.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
Email: HabibaBasiony@gmail.com
google-playkhamsatmostaqltradent