رايدر مونرو - Ryder Monroe

رايدر مونرو (Ryder Monroe)، ممثلة بورنوجرافية شيميل أمريكية، من مواليد يوم 14 سبتمبر 1986 في رستون، فرجيني، الولايات المتحدة.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Ryder Monroe.
* الإسم باللغة العربية: رايدر مونرو.
* بلد الجنسية: الولايات المتحدة.
* بلد الاقامة: الولايات المتحدة.
* العرق: قوقازي.
* الخصائص الفيزيائية: عيون بنية.
* الطول: 178 سم.
* تاريخ الميلاد: 14 سبتمبر 1986.
* البرج الفلكي: برج العذراء.
* مكان الميلاد: رستون، فرجيني، الولايات المتحدة.
* النوع: شيميل.
* سنوات العمل: 2011 - 2021.
* الحالة الاجتماعية: متحول جنسيا.

السيرة الذاتية، قصة حياة

رايدر مونرو (ريستون، فيرجينيا؛ 14 سبتمبر 1986) هي ممثلة إباحية أمريكية وعارضة أزياء مثيرة وعارضة كاميرا ويب متحولة جنسيًا.
سيرة شخصية
لوسون هو مواطن من مدينة ريستون، في مقاطعة فيرفاكس في كومنولث فرجينيا، حيث ولد في سبتمبر 1986. وبمجرد أن بلغ سن الرشد، انتقل إلى مانهاتن، حيث التحق بمعهد البحوث الصوتية لبدء مشروعه. مهنة ضمن الإنتاج الموسيقي. خلال فترة وجوده في نيويورك، بدأ في التواصل مع مجتمع LGBTBI، وانتهى به الأمر ليصبح مطربًا لفرقة موسيقى الروك الرائعة. بدأ عملية انتقال TSH في أوائل عام 2011.
بمجرد أن بدأت عملية التحول الخاصة بها، بدأت في القيام بجلساتها الأولى كعارضة كاميرا ويب حتى لفتت انتباه جواهر الياسمين، وهي مصورة وممثلة متحولة جنسيًا تابعة لشركة الإنتاج SMC Network (Shemale-Club)، التي دعتها لالتقاط صورة. تصوير للموقع. وفي وقت لاحق، أعطتها شركة الإنتاج نفسها أول فرصة لها في صناعة أفلام البالغين، حيث ظهرت لأول مرة كممثلة في عام 2011، في سن 25 عامًا.
في عام 2019، حصلت على أول ترشيح لها في جوائز XBIZ في فئة الفنانة المتحولة جنسيًا لهذا العام، وفي العام التالي، حصلت أيضًا على أول ترشيح لها في جوائز AVN، حيث تم الاعتراف بها في الفئة التي تحمل اسمها لفنانة المتحولين جنسيًا لهذا العام.
google-playkhamsatmostaqltradent