نينا هارتلي - Nina Hartley

نينا هارتلي (Nina Hartley)، فنانة ترفيهية للبالغين أمريكية، من مواليد يوم 11 مارس 1959 في بيركلي، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Nina Hartley.
* الإسم باللغة العربية: نينا هارتلي.
* الاسم عند الولادة: ماري لويز هارتمان.
* بلد الجنسية: الولايات المتحدة.
* بلد الاقامة: الولايات المتحدة.
* العرق: يهودية أمريكية.
* الخصائص الفيزيائية: شعر أشقر.
* الطول: 163 سم.
* تاريخ الميلاد: 11 مارس 1959.
* البرج الفلكي: برج الحوت.
* مكان الميلاد: بيركلي، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.
* المهنة: ممثلة إباحية، مخرجة.
* النوع: افلام إباحية.
* سنوات العمل: 1984 - حتى الآن.
* الأجداد: جوزيف غيلدرز.
* الاب: لويس هارتمان.
* الام: بلانش هارتمان.
* الحالة الاجتماعية: متزوجة.
* الزوج: إرنست غرين (متزوج 2003)، ديفيد آرثر كار (متزوج 1986–2003).

السيرة الذاتية، قصة حياة

ماري لويز هارتمان (من مواليد 11 مارس 1959)، والمعروفة باسم نينا هارتلي، هي ممثلة أفلام إباحية أمريكية ومعلمة جنسية. بحلول عام 2017، ظهرت في أكثر من ألف فيلم للبالغين. وقد وصفتها مجلة Las Vegas Weekly بأنها "ناشطة نسوية صريحة" و"مدافعة عن الحرية الجنسية"، ووصفتها قناة CNBC بأنها "أسطورة في عالم البالغين".
الحياة المبكرة والتعليم
ولد هارتلي في 11 مارس 1959، في بيركلي، كاليفورنيا، لأب لوثري، لويس هارتمان، وأم يهودية، بلانش هارتمان (جيلدرز قبل الزواج)، كان جدها أستاذًا للفيزياء بجامعة ألاباما وكان عضوًا في الحزب الشيوعي الأمريكي ( CPUSA) عضو الحزب في الثلاثينيات. كان والدا هارتلي أعضاء في CPUSA الذين تحولوا إلى البوذية عندما كانت صغيرة. تم إدراج والدها على القائمة السوداء عام 1957 بسبب معتقداته الشيوعية.
نشأت هارتلي في منطقة خليج سان فرانسيسكو، وعندما كانت مراهقة عرفت نفسها على أنها ناشطة نسوية، متأثرة بشعار "جسدي، قواعدي". بعد تخرجها من مدرسة بيركلي الثانوية في عام 1977، التحقت بمدرسة التمريض الجامعية بجامعة ولاية سان فرانسيسكو وتخرجت بامتياز في عام 1985، وحصلت على بكالوريوس العلوم في التمريض. كانت ممرضة مسجلة حتى انتهاء ترخيصها في عام 1986.
مهنة فيلم الكبار
سعى هارتلي للعمل في مجال المواد الإباحية كوسيلة لكسب العيش من خلال ممارسة الجنس، وقال لاحقًا لـ Las Vegas Weekly، "لقد منحتني الإباحية سهولة الوصول إلى النساء دون الحاجة إلى مواعدتهن أو إقامة علاقة." تكتب أن جزءًا من سبب اختيارها للعمل بالجنس هو أن تكون قادرة على الانغماس في أسلوبها الاستعراضي والمتلصص. قالت إنها اختارت عمل حياتها عندما شاهدت الفيلم المثير عام 1976 السيرة الذاتية للبرغوث بمفردها في مسرح في سان فرانسيسكو. في عام 1982، خلال سنتها الثانية في مدرسة التمريض، بدأت العمل كمتعرية في سينما سوتر ثم مسرح ميتشل براذرز أوفاريل. وقالت في إحدى المقابلات إنها اختارت اسم "نينا" لأنه كان من السهل على السائحين اليابانيين قوله خلال الفترة التي كانت فيها راقصة في سان فرانسيسكو، و"هارتلي" لأنه كان قريبًا من اسمها الأخير، وأنها "أرادت ذلك". اسم يبدو وكأنه اسم شخص حقيقي."
كان أول فيلم إباحي لها هو فيلم Educating Nina (1984)، حيث تم تمثيلها وإخراجها من قبل زميلتها الممثلة جولييت أندرسون. لسنوات عديدة، قامت بجولة في الولايات المتحدة وكندا كمتعرية وظهرت شخصيًا في متاجر الجنس. في عام 2013 وصفت رد فعل والدها عندما علم بمهنتها:
وسأل: لماذا الجنس؟ لماذا لا الكمان؟ أعرف الآن أنني أمارس الجنس بنفس الطريقة التي كان بها موتسارت موسيقيًا... لقد كانت الحياة الجنسية العامة، منذ أول مرة على المسرح، طبيعية بالنسبة لي مثل التنفس.
في الثمانينيات وأوائل التسعينيات، لعب هارتلي دور البطولة في العديد من الأفلام العرضية لسلسلة أفلام Debbie Does Dallas مثل Debbie Doz Dishes (1986) وDebbie Does Wall Street (1991). في عام 1992، أخرجت فيلمها الأول، كتاب حب نينا هارتلي. كما أنها أنتجت ولعبت دور البطولة في سلسلة من مقاطع الفيديو التعليمية الجنسية لآدم وحواء. في عام 1994، بدأت خط إنتاج مقاطع الفيديو التعليمية التي تم تسويقها تحت العلامة التجارية Nina Hartley's Guide. لعب هارتلي دور هيلاري كلينتون في الفيلم الإباحي الساخر لعام 2008 Who's Nailin 'Paylin؟، مع ليزا آن في دور سارة بالين. اعتبارًا من عام 2015، كانت هارتلي لا تزال تؤدي عروضها بنشاط، وبحلول عام 2017 ظهرت في أكثر من ألف فيلم إباحي. وقد وصفتها وسائل الإعلام بأنها "واحدة من أشهر الممثلات في الصناعة" و"أسطورة في عالم الكبار".
الظهور الإعلامي السائد
عمل هارتلي في الفيلم الكندي عام 1996 Bubbles Galore وظهر في برنامج أوبرا وينفري. في فيلم Boogie Nights عام 1997، لعبت دور زوجة ويليام إتش ميسي الخائنة بشكل متسلسل والتي قُتلت. وعلقت لاحقًا قائلة: "الفيلم الوحيد الذي ماتت فيه بسبب ممارسة الجنس كان فيلمًا سائدًا".
ظهرت هارتلي في العديد من الأفلام الوثائقية: تمت مقابلتها في The Naked Feminist (2003)، وظهرت في After Porn Ends (2012)، وظهرت في Sticky: A (Self) Love Story (2016)، حيث ناقشت العادة السرية فيما يتعلق إلى التعليم، والاستقالة القسرية لجوسلين إلدرز، وآرائها حول انتقاد الممثل الكوميدي بول روبنز بعد اعتقاله بتهمة الاستمناء في مسرح عام.
النشاط
وصفت Las Vegas Weekly هارتلي بأنها "ناشطة نسوية صريحة ومعلمة جنسية ومدافعة عن الحرية الجنسية" و"قوة توجيهية لجيل من نجوم الأفلام الإباحية النسويات". وصفت نفسها بأنها "ناشطة نسوية ليبرالية كلاسيكية"، وبدأت الانخراط في النشاط النسوي في الثمانينيات. وعن فهمها للنسوية قالت:
بناءً على تجربتي كامرأة وكائن جنسي، وفهمي أنه كان لي الحق في أن أقرر بنفسي ما سأفعله في حياتي - وهذا ما فهمته كوني نسويًا، لإعطاء الخيارات للجميع - لم أختر أن أفعل ذلك. أكون أماً ولكني اخترت هذا لأنه يناسبني.
شارك هارتلي أيضًا في النشاط الاشتراكي وكان منذ فترة طويلة منتسبًا إلى لجنة الدفاع عن الأداء للبالغين (APAC)، وهي نقابة عمالية تأسست في عام 2014 لممثلي الأفلام الإباحية. ومن الناحية السياسية، تصف هارتلي نفسها بأنها اشتراكية ديمقراطية، قائلة: "هناك بعض الأشياء التي تعتبر الحكومة الفيدرالية ضرورية لها ومن الأفضل ترك بعض الأشياء للحكومة المحلية".
تم انتخاب هارتلي لعضوية مجلس إدارة تحالف حرية التعبير في عام 1995، وهو عضو منذ فترة طويلة في مجلس إدارة مؤسسة Woodhull Freedom Foundation (التي تأسست عام 2003). لقد ظهرت بشكل متكرر في المؤتمرات الأكاديمية وورش العمل وفي وسائل الإعلام لتعزيز الإيجابية الجنسية. وقد ألقت محاضرات في كلية دارتموث، وجامعة هارفارد، وجامعة كاليفورنيا.
كتابة
في عام 2006، شاركت هارتلي في تأليف دليل نينا هارتلي لممارسة الجنس الكامل مع زوجها إيرا ليفين. يتضمن الكتاب أقسامًا عن الألعاب الجنسية، والتأرجح، والجماعات الثلاثية، والهيمنة والخضوع، والضرب المثير. وصفت Library Journal الكتاب بأنه "دليل مكتوب جيدًا" و"قوي فيما يتعلق بالجنس الآمن والنهج المتساهل"، قائلة إن هارتلي "يتعامل مع المادة بصراحة ودقة وحساسية".
الحياة الشخصية
هارتلي يصف نفسه بأنه ثنائي الجنس، وعاهر، واستعراضي. لمدة عقدين من الزمن حتى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كانت منخرطة في علاقة ثلاثية مع زوجها الأول – وهو زعيم سابق لطلاب من أجل المجتمع الديمقراطي – وامرأة. تزوجت من شريكها الذكر عام 1986، وهو زواج تقول إنه مؤسف. تم الانتهاء من طلاقهما في عام 2003. وفي نفس العام، تزوج هارتلي من إيرا ليفين، مخرج الأفلام الإباحية تحت اسم إرنست جرين. إنهم متعددو الزوجات بشكل علني.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، والموقع الرسمي:
Facebook Fun: Ninahartleyofficial
Twitter: ninaland
Instagram: miss_nina_hartley
Official website: nina.live
google-playkhamsatmostaqltradent