ماريسا مينكس - Marissa Minx

ماريسا مينكس (Marissa Minx)، ممثلة بورنوجرافية شيميل أسترالية، من مواليد يوم 6 ديسمبر 1988 في بريزبن، أستراليا.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Marissa Minx.
* الإسم باللغة العربية: ماريسا مينكس.
* بلد الجنسية: أستراليا.
* بلد الاقامة: أستراليا.
* العرق: قوقازي.
* الخصائص الفيزيائية: عيون بنية، شعر أشقر.
* الطول: 170 سم.
* تاريخ الميلاد: 6 ديسمبر 1988.
* البرج الفلكي: برج القوس.
* مكان الميلاد: بريزبن، أستراليا.
* النوع: شيميل.
* سنوات العمل: 2015 - 2022.
* الحالة الاجتماعية: متحول جنسيا.

السيرة الذاتية، قصة حياة

ماريسا مينكس (بريسبان، 6 ديسمبر 1988) هي ممثلة إباحية أسترالية وعارضة أزياء متحولة جنسيًا.
سيرة شخصية
ولدت في مدينة بريسبان، عاصمة ولاية كوينزلاند الأسترالية، في ديسمبر/كانون الأول عام 1988. وقد تقبلت عائلتها وضعها وحالتها منذ اللحظة الأولى، ودعمتها في عملية تحولها. "أنا وعائلتي قريبان بشكل لا يصدق، وأنا محظوظ جدًا لأن لدي هذا الفهم [...] أعتقد أنهم كانوا يعرفون دائمًا أنني عندما كنت أكبر كنت عالقًا في الجسد الخطأ.".
بدأت حياتها المهنية في صناعة الترفيه للبالغين في نهاية عام 2015، بعد أن أكملت عملية التحول هذه، حيث ظهرت لأول مرة في سن 28 عامًا. في البداية قامت بتبادل مشاهد الأفلام مع الجلسات كعارضة أزياء مثيرة وساحرة. تم تنفيذ مشاهدها الأولى بواسطة موقع Pure TS، ثم صورت لاحقًا مشهدها الأول مع الممثل Christian XXX.
تم ترشيحها في جوائز AVN في فئة أفضل أداء متحول جنسيًا لعامي 2018 و 2020. و في عام 2018 تم ترشيحها لأفضل مشهد جنسي متحول جنسيًا لـ Transsexual Cheerleaders 17، وقد سجل أكثر من 120 فيلما.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، والموقع الرسمي:
Twitter: xxxmarissaminx
OnlyFans: marissaminx
Official website: marissaminx.com
google-playkhamsatmostaqltradent