أفا ديفين - Ava Devine

أفا ديفين (Ava Devine)، فنانة ترفيهية للبالغين أمريكية، من مواليد يوم 22 يناير 1974 في لونغ آيلند، نيويورك، الولايات المتحدة.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Ava Devine.
* الإسم باللغة العربية: أفا ديفين.
* الاسم عند الولادة: چينا چياكو داوسون.
* بلد الجنسية: الولايات المتحدة.
* بلد الاقامة: الولايات المتحدة.
* الخصائص الفيزيائية: عيون بنية، شعر بني.
* الطول: 163 سم.
* تاريخ الميلاد: 22 يناير 1974.
* البرج الفلكي: برج الدلو.
* مكان الميلاد: لونغ آيلند، نيويورك، الولايات المتحدة.
* النوع: افلام إباحية.
* سنوات العمل: 2003 - 2015.
* الحالة الاجتماعية: عازبة.

السيرة الذاتية، قصة حياة

آفا ديفاين (بالإنجليزية: Ava Devine)‏ هي ممثلة إباحية أمريكية، ولدت في 22 يناير 1974 في لونغ آيلاند، نيويورك (الولايات المتحدة).
سيرة شخصية
ولدت في نيويورك في 22 يناير 1974، واسمها الحقيقي "جينا جياكو داوسون" هي من أصل أمريكي آسيوي "صيني" وإيطالي.
آفا ديفاين تعترف بفقدان عذريتها عندما كانت في الثالثة عشرة من عمرها. بدأت أنشطتها كمتجردة إلى جانب أنشطة الدعارة والمرافقة.
في عام 2005، فازت بجائزة AVN لأفضل مشهد جنسي عن طريق الفم عن أدائها في الفيلم الإباحي للمخرجة فرانشيسكا لو، Cum Swallowing Whores 2. يتم بعد ذلك تمثيل Ava Devine بواسطة وكالة LA Direct Models.
في عام 2005، خضعت آفا ديفاين لعملية جراحية لزراعة ثدييها، لكن أداءها كان سيئًا، خاصة بسبب العيوب الكبيرة. كان عليها أن تخضع لتخفيضات ليصل قياس صدرها إلى 36 د.
ظهرت في حوالي مائة فيلم، ولقبت هانا هاربر بآفا ديفاين "سيدة البحيرة" في الأفلام الإباحية لأنها تجسد أسطورة المرأة غير الشرعية التي يمكنها النوم مع أي شخص وفي أي وقت. باعترافها الشخصي، يمكن لأفا ديفاين ممارسة الجنس مع أي جنس "سواء كان ذكرًا أو أنثى أو أي شيء بينهما".
اكتسبت Ava Devine سمعة طيبة باعتبارها شهوانية في صناعة الإباحية. كما قامت آفا بتصوير مشاهد إباحية تنطوي على اختراق ممثلات إباحيات متحولات في مناسبات عديدة، وخاصة مع الممثلات فانيتي وكارمن جاي وكارمن كروز. في المؤتمرات، ليس من غير المألوف رؤية آفا ديفين وهي تتعرى أو تمارس العادة السرية أمام المعجبين الذين يأتون لمقابلتها.
آفا ديفاين والمعروفة أيضًا باسم "The Barracuda" كانت لها مسيرة صغيرة في Ultimate Surrender عام 2008 (مصارعة النساء العاريات التي يتم فيها إذلال الخاسر)، وكان سجلها في هذه المنافسة على النحو التالي:
في عام 2014، قالت آفا ديفاين لـ TMZ إنها خططت للنوم مع كل لاعب في فريق كليفلاند كافز ودعوة صديقة لكل مرح إذا تمكنوا من التأهل إلى التصفيات.
في عام 2015، بعد أكثر من مائة ظهور في الأفلام الإباحية، أعلنت آفا ديفين رسميًا أنها اعتزلت الإباحية وأوقفت أنشطتها المرافقة. وهي تؤدي الآن عروضًا خاصة من جلسات Skype لمعجبيها. انتقلت Ava Devine من كاليفورنيا إلى لاس فيغاس منذ عام 2015.
في السنوات الأخيرة، زادت آفا ديفاين من عملياتها الجمالية والتجميلية، وكشفت عن وجه لا يمكن التعرف عليه مقارنة بأول ظهور لها.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، والموقع الرسمي:
Twitter: 1avadevine
Youtube: TheAvaDevine
OnlyFans: avadevine
google-playkhamsatmostaqltradent