ألورا جينسون - Alura Jenson

ألورا جينسون (Alura Jenson)، ممثلة إباحية أمريكية سابقة وعارضة أزياء مثيرة، من مواليد يوم 31 مايو 1977 في فلورنسا، إيطاليا.

بطاقة المعلومات الأساسية

* الإسم باللغة الإنجليزية: Alura Jenson.
* الإسم باللغة العربية: ألورا جينسون.
* بلد الجنسية: الولايات المتحدة.
* بلد الاقامة: الولايات المتحدة.
* الخصائص الفيزيائية: عيون زرقاء، شعر أشقر.
* الطول: 173 سم.
* تاريخ الميلاد: 31 مايو 1977.
* البرج الفلكي: برج الجوزاء.
* مكان الميلاد: فلورنسا، إيطاليا.
* النوع: افلام إباحية.
* سنوات العمل: 2012 - 2022.
* الحالة الاجتماعية: مطلقة.
* الأبناء: 2.

السيرة الذاتية، قصة حياة

ألورا جينسون (بالإنجليزية: Alura Jenson)‏ ممثلة إباحية أمريكية سابقة وعارضة أزياء مثيرة، ولدت في 31 مايو 1977 في في فلورنسا، إيطاليا.
سيرة شخصية
ولدت في مدينة فلورنسا، في توسكانا الإيطالية، في مايو 1977. وهي ابنة لأبوين أمريكيين يعملان في القوات المسلحة الأمريكية في الدولة الواقعة عبر جبال الألب. وبعد عام من ولادتها، عادت العائلة إلى الولايات المتحدة، واستقرت في بلدة صغيرة في نيوجيرسي، بالقرب من الحدود مع ولاية بنسلفانيا.
بعد تخرجها من المعهد، واتباعًا لخطى والديها، قررت ألورا الالتحاق بالقوات المسلحة، وأمضت أكثر من عقد من الزمن في العمل كأخصائية إعادة تأهيل بدني في البحرية والجيش. خلال هذه الفترة تزوجت من زوجها الأول وأنجبت طفلين. تسبب حملها في زيادة وزنها، مما دفعها إلى اتباع نظام تمرين صارم لاستعادة لياقتها، مما أدى إلى بدء شغفها بكمال الأجسام.
في عام 2010، تقدمت بطلب الطلاق من زوجها وحصلت على ترخيص من القوات المسلحة للانتقال إلى لاس فيغاس، حيث بدأت العمل كمتعرية في نادي بالومينو. في هذه المرحلة بدأت أيضًا كنموذج مثير للعبودية.
في عام 2012، عن عمر يناهز 35 عامًا، دخل صناعة الإباحية. مثل العديد من الممثلات الأخريات اللاتي بدأن حياتهن المهنية في سن الثلاثين عامًا، نظرًا لبنيتها البدنية وعمرها وتحملها وسماتها، تم تصنيفها على أنها ممثلة "MILF وتعني (الأم التي أريد الجماع معها)". تتناول العديد من أفلامها هذا الموضوع، بالإضافة إلى موضوع الهيمنة، كما تتميز ألورا جنسون أيضًا بأدوارها المسيطرة.
كممثلة، عملت في استوديوهات مثل : Naughty America، Lethal Hardcore، Brazzers، Wicked، Evil Angel، Jules Jordan Video، Kink.com، Girlfriends Films، Reality Kings، Devil's Film، Zero Tolerance وBangbros، من بين آخرين.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، والموقع الرسمي:
Twitter: AluraJenson
Instagram: alurajenson
OnlyFans: alurajenson2011
google-playkhamsatmostaqltradent