أحمد مكي - Ahmed Mekky

مجلة إنتي حلوة : أحمد مكي (Ahmed Mekky)، ممثل ومغني مصري جزائري الأصل، من مواليد يوم 19 يونيو 1980 في وهران، الجزائر.
معلومات عن السيرة الذاتية للممثل أحمد مكي.
نبذة عن قصة حياة أحمد مكي.
قائمة أغاني أحمد مكي.
قصة حياة احمد مكي.
اعمال احمد مكي.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
الاسم: احمد مكي.
الاسم بالانجليزية: Ahmed Mekky.
بلد الجنسية: مصر.
بلد الاصل: الجزائر.
تاريخ الميلاد: 19 يونيو 1980.
البرج الفلكي: برج الجوزاء.
مكان الميلاد: وهران الجزائر.
العمل: ممثل، مغني راب، مؤلف، مخرج.
سنوات العمل: 2001 - حتى الآن.
الاخوة: إيناس مكي.
احمد مكي، ممثل ومغني مصري جزائري الأصل ولد في 19 يونيو 1980 في وهران، الجزائر، لأب جزائري وأم مصرية، ثم انتقل مع والدته إلى مصر وعاش معظم عمره فيها حيث نشأ في حي "الطالبية"، وهو الأخ الأصغر للممثلة إيناس مكي.
قام بعمل دور "هيثم دبور" في فيلم "مرجان أحمد مرجان" مع الممثل المصري عادل امام وفي الفترة الأخيرة كانت معظم أعماله مع الممثلة المصرية دنيا سمير غانم في "طير انت" و"لا تراجع ولا استسلام" ومسلسل "الكبير أوي". ومع المخرج أحمد الجندي في فيلم "H دبور" و"طير انت" و"لا تراجع ولا استسلام". ومن الأعمال التي قام بإخراجها فيلم الحاسة السابعة (2005) من بطولة احمد الفيشاوي وقصته عن فيلم روائي قصير قام بإخراجه أيضًا عام 2003 بالمعهد الفني وشارك في إخراج عدد من حلقات مسلسل لحظات حرجة. و له بعض الأفلام التسجيليه التي حاز من أجلها كثير من الجوائز.
استطاع حمد مكي عمل تاريخ للشخصية ويمثلها وكأن الشخصية هي حياته العادية فهو صنع الكثير من الشخصيات مثل (حزلئوم - كابتن شحاتة - طويل العمر - بهيج - الكبير - الكبير قوي - جوني - ميشو - أميتاب بتشان - هيثم دبور - سوما العاشق - هالك هوجان) وهو يرتدى باروكة في الكثير من شخصياته ومن أشهر شخصياته شخصية الكبير.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
google-playkhamsatmostaqltradent