أندريا إرميا - Andrea Jeremiah

مجلة إنتي حلوة : أندريا إرميا (Andrea Jeremiah)، ممثلة و مغنية وراقصة هندية، من مواليد يوم 21 ديسمبر 1985 في تاميل نادو ـ الهند.
معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة اندريا ارميا.
نبذة عن قصة حياة اندريا ارميا.
قائمة أغاني اندريا ارميا.
قصة حياة اندريا ارميا.
اعمال اندريا ارميا.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
اسم الشهرة: اندريا ارميا.
الاسم بالانجليزية: Andrea Jeremiah.
بلد الجنسية: الهند.
الديانة: المسيحية.
تاريخ الميلاد: 21 ديسمبر 1985.
البرج الفلكي: برج الجدى.
مكان الميلاد: تاميل نادو، الهند.
العمل: ممثلة، مغنية، راقصة.
آلات موسيقية: لوحة المفاتيح، البيانو.
سنوات العمل: 2005 - حتى الآن.
ولدت اندريا ارميا يوم 21 ديسمبر 1985 بولاية تاميل نادو في الهند. تنتمي إلى عائلة من الروم الكاثوليك في تاميل نادو، والدها محامي في المحكمة العليا في شناي، ولديها أخ أصغر منها يعيش في بلجيكا، في صغرها كانت تتمنى أن تصبح طبيبة نفسانية، تعلمت العزف على البيانو الكلاسيكي عندما كانت في 8 من عمرها، وكانت تصبوا لأن تصبح مغنية محترفة، وفي سنة 10 من عمرها أصبحت جزء من فرقة جاكسون، و كانت تزاول فن المسرح في الكلية، و ظهرت في العديد من المسرحيات عندما كانت في الجامعة.
بدأت العمل الفني كمغنية، وبدأت العمل كممثلة عام 2005 من خلال فيلم (Kanda Naal Mudhal). وهي تعمل بشكل رئيسي في افلام التاميل والمالايالامية والتيلجو، ومعظم أفلامها باللغة التاميلية. ويعتبر الغناء مهنتها المفضلة، تقوم أيضا بتأليف الحان و كتابة الاغنية التي تقوم بغنائها في اغلب الاحيان.ولقد قامت بالغناء في افلام روائية و حصلت على العديد من ترشحات لجائزة فيلمفاير الجنوب وفيجاي.
ارتبطت اندريا ارميا بالممثل سوندر رومو في اوائل عام 2012، وكانت على علاقة مع احد الملحنين لأغانيها، ولقد نفت وجود علاقة بينها وبين فهد فيصل.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
google-playkhamsatmostaqltradent